الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالتورتة والكولا.. احتفال الشرطة بعيد ميلاد سجين يثير الغضب في البرازيل |فيديو

البرازيل
البرازيل

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للشرطة البرازيلية وهي تحتفل بعيد ميلاد أحد السجناء بالتورتة والمشروبات الغازية، مما أثار غضبًا عارمًا بسبب التشهير بالشاب.

 

كانت الشرطة البرازيلية اعتقلت شابا يدعى «باولو رودريجو» في عيد ميلاده الثامن عشر بعد سرقته لكاسيت سيارة، وعلى ما يبدو من مقطع الفيديو أنهم حاولوا الاستهزاء به، حيث بدا على وجه الشاب الغضب والاعتراض على سلوكهم.

 

وفي مقطع فيديو المتداول على نطاق واسع، ظهر ضباط الشرطة المدنية والشرطة العسكرية في البرازيل يصفقون ويرددون أغاني عيد الميلاد، بينما يجلس المشتبه به على كرسي داخل مركز للشرطة في ريو جراندي دو نورتي.

 

ووضع الضباط كعك الشوكولا والمشروبات الغازية أمام السجين البرازيلي البالغ من العمر 18 عامًا، ثم قاموا بتقطيع الكعك، وقدموا قطعة له ولوالدته التي رافقته إلى مركز الشرطة.

 

كانت الشرطة أكدت أن المشتبه به قام بسرقة كاسيت سيارة، وأشارت تقارير أخرى إلى أنه سرق متجرًا في ماكاو على ساحل بوتيجوار ورصدته الكاميرات الأمنية.

 

وأثار انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي غضبًا شديدًا في البرازيل بسبب التشهير بالشاب وفضحه بتلك الطريقة الساخرة، فيما أكدت الشرطة العسكرية أنها ستفتح تحقيقًا في الواقعة، كما قالت القوة إها تأسف لما حدث وستكتشف "مدى تورط ضباطها في الحادث".