الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جامعة العلوم والتكنولوجيا بإقليم ماركى تعلن عن منح جديدة بروما.. تفاصيل

المنح
المنح

أعلنت إدارة البعثات بوزارة التعليم العالي، عن أفادت المكتب الثقافى المصرى  بروما  بأن جامعة  العلوم والتكنولوجيا بإقليم ماركى قد فتحت باب التقدم للتسجيل للحصول على العديد من المنح الدراسية للعام الأكاديمى 2021/2022للحصول على الدكتوراه بالتخصصات التى تقوم الجامعة بتدريسها على النحو المعلن عنه فى شروط التقدم.

وأوضح أن آخر موعد للتقديم: 23 يونيو 2021  فى تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت روما  وللإطلاع على كافة شروط التقدم والتخصصات المتاحة ومواعيد تلقى طلبات التقدم الخاصة بكل تخصص الرجوع للموقع الإلكتروني الموضح بعد.

 

وذلك علما بأن الادارة المركزية للبعثات لا تتحمل أية نفقات عن هذه المنح.

 

بينما أفادت سفارة اليابان فى القاهرة بأن الحكومة اليابانية أعلنت عن تقديم منح للدراسة فى الكليات المتخصصة فى مجال التكنولوجيا فى اليابان لعام 2022 للطلبة المصريين الذين يرغبون فى استكمال دراستهم.

 

وأوضحت أنه سوف تكون استمارة التقديم متاحة على موقع السفارة على الإنترنت، آخر موعد للتقديم قبل الساعة السابعة مساء يوم الأحد 23 مايو2021.

 

بينما للإطلاع على المؤهلات المطلوبة وكافة شروط التقدم والتفاصيل الخاصة  بالمنحة والاختيار ، وكذا مواعيد انتهاء التقدم  يُرجى زياره الموقع الإلكترونى التالى.

 

وذلك علما بأن الادارة المركزية للبعثات لا تتحمل ايه نفقات عن هذه المنح.