الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

6 ملايين دولار.. الأهلي يرد على عرض العين الإماراتي لـ ضم أليو ديانج.. تفاصيل

اليو ديانج
اليو ديانج

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي حقيقة الموافقة علي رحيل اليو ديانج نجم الفريق الأول لكرة القدم بعد العرض الذي تلقاه اللاعب من العين الإماراتي.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع " صدي البلد" أنه لا يوجد أي نية لبيع ديانج خلال الفترة الحالية  في ظل احتياج الأهلي له وعدم وجود بديل كفؤ يحل مكانه في تشكيلة الفريق .

 

وأضاف المصدر :كيف سيتم مناقشة عرض رحيل لاعب من الأعمدة الرئيسية خلال الفترة الحالية في ظلف ارتباط الأهلي بمواجهات حاسمة في دوري أبطال افريقيا الذي ينافس عليه.

 

وأوضح المصدر أن مجلس إدراة الأهلي يغلق الباب حاليا في وجه جميع العروض الخارجية لجميع اللاعبين حتي الانتهاء من بطولة افريقيا التي يسعي الأهلي للتتويج بها للمرة العاشرة في تاريخه.

 

وتلقت إدارة النادي الأهلي عرضاً رسمياً من العين الإماراتي لشراء المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق مقابل 6 ملايين دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه، في الوقت الذي عرضت أيضاً إدارة العين على الأهلي استعارة اللاعب لمدة موسم حال عدم وجود رغبة من الأهلي في بيع اللاعب حالياً.

كتيبة الأهلي تستعد لأصطياد النجمة العاشرة من تونس

وعلي جانب أخر أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق؛ استعدادا للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

وجاءت قائمه الأهلي أمام الترجي كالتالي:

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.
 

وتوجهت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى تونس منذ قليل، وينضم علي معلول وأليو ديانج والتر بواليا لبعثة الفريق في تونس.

وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على اصطحاب الشيف الدالي؛ للتنسيق مع إخصائي التغذية بالفريق عبد الرحمن سعيد، وللحفاظ على البرنامج الغذائي للاعبين.