الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نزل توم على ركبتيه ليقدم خاتم لصديقته

جمعهما حب الطقس.. "توم" يفاجئ "رايا" بخاتم الخطوبة وسط الإعصار

تقدم لخطبتها
تقدم لخطبتها

التقى توم بيدارد البالغ من العمر 29 عاما، برايا ماداي البالغة 26 عاما، في عام 2016 حيث يعملان معا كخبراء أرصاد جوية في ولاية كانساس الأمريكية.

 

وبحسب ما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سار الاثنان لمسافة ست ساعات متواصلة على أمل رؤية واحد من الأعاصير التي تشهدها مدينة كولرادو، وعلى الرغم من انه لم يكن هناك سوى فرصة ضئيلة لحدوث ذلك، الا إنهما بالفعل شاهدا إعصارا قويا.

 

وفور نزولهما لمشاهدة الإعصار، نزل توم على ركبتيه ليقدم خاتما لصديقته ويطلب منها الإرتباط بها.

التقى توم ورايا في عام 2016 في مؤتمر للأرصاد الجوية وسرعان ما ارتبطا بحبهما للطقس.

 

بعد مرور عام ، تم تعيينهما من قِبل AccuWeather في ويتشيتا، حيث تعمل على التحذيرات من الطقس لعملاء مثل السكك الحديدية ومصنعي السيارات، ويعمل مع إدارة الطوارئ.

 

قال توم  "نتحدث دائمًا عن الطقس ونعلم تفاصيل بعضنا البعض ، على الرغم من أن رايا هي بلا شك عالمة الأرصاد الجوية".

 

"هناك الكثير لتتعلمه عن الطقس بمجرد تركك لبرنامج البكالوريوس وتحاول رايا دائمًا تحسين قدراتها على التنبؤ، لذا فهي أحيانًا تكون لطيفة بما يكفي لتحملني وتعطيني درسًا أو اثنين."

 

كان توم ينوي التقدم لخطبتها لمدة عام ، لكنه كان يبحث عن الطريقة المثلى للقيام بذلك - وأخيراً توصل إلى فكرة  الإعصار.

 

وأضاف : "كلانا متحمس للطقس ، لكننا لم نشهد إعصارًا من قبل". "وكما اتضح ، كانت رايا تفكر في مطاردة العواصف في نفس الوقت مثلي تماما تقريبًا."

 

أخيرًا ، كان لديهما يوم مميز في عطلة نهاية الأسبوع ، رغم انه كانت هناك فرصة ضئيلة لأن يكونا قادرين على رؤية إعصار على بعد ست ساعات في كولورادو.

 

أقنع توم رايا بالقيام بالقيادة.

 

وقال توم: "كانت احتمالات عدم رؤية إعصار في ذلك اليوم عالية إلى حد ما ، لذلك كنا مستعدين لعطلة نهاية أسبوع أخرى أو المحاولة مرتين او أكثر للبحث عن واحد".

 

"لقد كنت قلقًا بالفعل بشأن ذهابنا إلى جنوب شرق كولورادو في يوم محفوف بالمخاطر والعودة دون وضع خاتم في إصبعها ... فكرت 'يا إلهي ، لا ، سنقوم بكل هذا السفر من أجل لا شيء.

 

ولكن بسبب الحظ والطبيعة الأم ، عثرنا على إعصار ، ونظرت إليها وهو يلامس إصبعها في مشهد جميل.