الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على توقعات الجماهير في مباراة الزمالك ومصر المقاصة في كأس مصر.. فيديو

صدى البلد

ينتظر جماهير كرة القدم مباراة نادي الزمالك مع مصر المقاصة، في دور الثمانية لكأس مصر يوم 22 يونيو الجاري، والتي تم تغيير ميعادها في الساعة السابعة مساءً بدلا من إقامتها في الخامسة مساءً باستاد السويس الجديد. 

 

ورصدت عدسة "صدي البلد" توقعات جماهير كرة القدم، حول مباراة نادي الزمالك مع خصمه نادي مصر المقاصة، ومن سيستحق لقب رجل المباراة في هذه المباراة من رأيهم، وجاءت الردود كالتي:

 

قال محمد محسن أنه يتوقع فوز نادي الزمالك ١-٠ ضد نادي مصر المقاصة، وذلك للمجهود الملحوظ الذي يبذله لاعيبة نادي الزمالك في التدريب، كما انه يتوقع أن يحرز اللاعب شيكابالا الجول وحصوله علي لقب رجل المباراة.
 

وأكمل عمر محمد أن كل من الفريقين الزمالك ومصر المقاصة فريقين قويين، ويتوقع التعادل بينهم ١-١، وسوف تكون مباراه مشوقة للغاية، وسيستمتع الجماهير بمشاهدتها.

 

وعقب محمود علي أنه يتوقع فوز مصر المقاصة علي نادي الزمالك ٢-١، ولن يستطيع الزمالك الفوز علي لاعيبة مصر المقاصة.

 

وعلق بدر محمد أن لاعيبة الزمالك تبذل مجهود كبير في التدريب، وان المباراة سوف تنتهي بفوز نادي الزمالك ٣-١، وسيحصل اللاعب أشرف بن شرقي علي لقب رجل المباراة.

 

وأوضح يوسف سامح أن فوز نادي الزمالك مؤكد، وسوف يسجل اللاعب أوباما جول في الشوط الأول، وستنتهي المباراة ١-٠ لصالح نادي الزمالك.

 

جدير بالذكر أنه يواصل فريق نادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له اليوم الخميس، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي، ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.