الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد رفض تجديد تعاقده .. قرار جديد من الإسماعيلى تجاه إيهاب جلال

إيهاب جلال
إيهاب جلال

قرر مسئولو النادي الإسماعيلي، غلق ملف تجديد التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، لحين إشعار آخر، وذلك بناء على رغبة المدير الفنى.

وشهدت الأيام الماضية دخول الإسماعيلي فى مفاوضات جادة مع إيهاب جلال، من أجل بقائه مع الفريق بعد نهاية عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الكروى الجاري، فى ظل المستويات المميزة التى يقدمها الفريق تحت قيادته ونجاحه فى انتشال الفريق من المنطقة الخطرة له بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

رد فعل إيهاب جلال

وكان رد فعل إيهاب جلال المدير الفنى، أنه طالب بغلق ملف تجديد التعاقد بشكل تام خلال الفترة الحالية، والانتظار إلى نهاية الموسم من أجل تقييم التجربة بشكل تام ومعرفة تجهيزات الدراويش للموسم الجديد من صفقات واستقرار مالى وما إلى ذلك وهو ما وافق  عليه مسئولو الإسماعيلى وقرروا غلق الملف فى الوقت الراهن.

ويأمل مسئولو النادي الإسماعيلي فى بقاء إيهاب جلال والتجديد له كونه أصبح مطلب جماهيري كبير من قبل عشاق الدراويش بعد النتائج المميزة التى حققها مع الفريق فضلا عن علاقته الجيدة مع اللاعبين واحتواء الفريق بشكل جيد.

 

يذكر أن إيهاب جلال تولى تدريب الإسماعيلى قبل عدة أشهر قليلة خلفا للبوسنى يوفيتش ووقع عقد يمتد حتى نهاية الموسم الكروى الجاري.

 

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة غزل المحلة غدا باستاد الإسماعيلية فى إطار لقاءات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.