الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل 19 يونيو الشهر الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا 

 

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والترجي في تمام السادسة مساءً، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، وستذاع عبر قناة بي إن سبورتس 4.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر مرانه الأول اليوم على الملعب الفرعي  بستاد رادس في الخامسة والنصف مساء اليوم، قبل إنطلاق مباراة الأهلي والترجي.

وأوضح  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أنه تم الاستقرار على خوض تدريبات النادي الأهلي اليوم وغدا على الملعب الفرعي الجديد بإستاد رادس على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي يوم الجمعة المقبل على ملعب حمادي العقربي بإستاد رادس لملاقاة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال.

موقف معلول وديانج من مباراة الأهلي والترجي

وانتظم علي معلول، وأليو ديانج، ووالتر بواليا، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معسكر الفريق بتونس.

وانضم ثلاثي الفريق لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تونس، عقب انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.

وينتظم الثلاثي معلول وديانج وبواليا في التدريبات الجماعية للأهلي والمحدد لها مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي. 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى تونس مساء أمس الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.

في سياق آخر، قال إيهاب فهمي سفير مصر بتونس، إنه شرف له استقبال بعثة فريق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لملاقاة نادي الترجي السبت المقبل، موضحًا أن الدولة التونسية لم تدخر جهدًا في استقبال بعثة الأهلي وتقديم كل التسهيلات لها.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، أن السلطات التونسية وافقت على حضور الحد الأدنى من الجماهير 5 آلاف مشجع لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب الإجراءات المعمول بها بسبب كورونا.

وأكد أنه تم السماح لأعضاء السفارة وأسرهم لتشجيع فريق الأهلي، مردفاً «أتمنى وجود مباراة تليق بالفريق وتمتع جماهير الناديين الكبيرين».