الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. واتساب: ميزة جديدة تنتظر الملايين.. وان بلس تطلق هاتف Nord N200 بسعر مخفض

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

نشر موقع “صدى البلد”، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها.

قبل إطلاقه بأيام.. سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy M32

تستعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية، لإطلاق هاتفها الرائد Galaxy M32، والذي تم تحديد موعد إطلاقه رسميا في 21 من يونيو الجاري، حيث سيصدر الهاتف بسعر مناسب مع عدد من المواصفات الكبيرة.

 

واتسآب لمالكي آيفون.. ميزة جديدة في انتظار الملايين

يرغب مستخدمو تطبيق التراسل الشهير واتسآب، التابع لـ فيسبوك Facebook، في المزيد من الوظائف لمساعدتهم في البحث عن ملصق ما أثناء استخدام خاصية الملصقات في WhatsApp.

 

بسعر أرخص.. وان بلس تطلق هاتفها الجديد Nord N200 5G

أعلنت شركة وان بلس OnePlus الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، عن هاتفها الجديد Nord N200 5G ، والذي يأتي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، مقابل سعر أرخص من هاتف N100 للعام الماضي.

 

لمكافحة إساءة الاستخدام.. تويتر تختبر المزيد من عناصر التحكم

تختبر شركة تويتر Twitter، المزيد من عناصر التحكم الجديدة، والتي يمكن أن تساعد المستخدمين الذين يواجهون مواقف مسيئة على نظامه الأساسي نتيجة لتراكم الانتباه غير المرغوب فيه علة الموقع.

 

بميزات أكثر.. ريلمي تطلق سماعتها اللاسلكية Buds Q2 قريبًا

تستعد شركة ريلمي Realme، لإطلاق سماعات الأذن اللاسلكية Buds Q2 الأحدث لها في الهند خلال الشهر الجاري، والتي ستنطلق إلى جانب إصداري هاتف Narzo 30 و 5G و4G.

 

ميزات iOS 15 من آبل تجعل هواتف آيفون أسرع وأذكى

ينتظر الملايين من مستخدمو هواتف آيفون الحصول على تحديث نظام التشغيل iOS 15  من آبل، والذي من المتوقع أن يصل إلى حوالي مليار جهاز حول العالم.