الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

غدًا.. فصل الكهرباء 5 ساعات عن عدة مناطق بكفر الشيخ

شبكات الكهرباء
شبكات الكهرباء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، عن فصل التيار الكهربي غدًا الخميس، عن كشك الإسكان، وذلك لمدة 5 ساعات لأعمال الصيانة الدورية بالكشك.

 

وقال جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، إنه سيتم فصل التيار عن مناطق «البريد – التأمينات والمعاشات – الضرائب العقارية»، وذلك غدًا الخميس من 9:30 صباحًا حتى 2:30 ظهرًا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

 

 

وفي سياق متصل، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الأربعاء، عن بدء تدفيع الغاز الطبيعي في الشبكات الأرضية ، وكذا بدء أعمال التركيبات الداخلية والخارجية لقطاع 4 بمدينة بيلا، وذلك في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبما يحققه المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل ، من أهداف خدمية واقتصادية وتنموية تعود كلها بالنفع على المواطن.

 

ووجه رئيس مدينة بيلا، شركة توصيل الغاز الطبيعي، بضرورة التنسيق الكامل مع التنفيذيين بالوحدة المحلية للمركز والمدينة، لإزالة أي عقبات قد تعوق أعمال توصيل الغاز لزيادة معدلات أداء تنفيذ المشروع.

 

وتهيب شركة الغاز، بالمواطنين بعدم القلق من رائحة الغاز الطبيعي الناتج من تدفيع الغاز في الشبكات الأرضية، مطمئنة المواطنين القاطنين بتلك المناطق والمناطق المحيطة إلى أن تلك العمليات تتم بشكل آمن بمعرفة الشركة المختصة.