الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خلال معسكره المغلق.. إيهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من لدغات غزل المحلة

إيهاب جلال مدرب الإسماعيلى
إيهاب جلال مدرب الإسماعيلى

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى اليوم، فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة غزل المحلة غدا الخميس فى إطار لقاءات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز .


ويبحث الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، عن تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة غزل المحلة ، من أجل تحقيق الفوز والسير بخطى ثابتة نحو النتائج المميزة ، التى يقدمها الفريق فى الجولات الماضية من الدوري .

وحذر إيهاب جلال، لاعبي الإسماعيلى من مباراة الغد أمام المحلة فى ظل المستوى الجيدة، التى يقدمها الفريق المنافس طوال الموسم الكروى الجاري تحت قيادة مدربه خالد عيد .

وفى هذا السياق ، أشاد حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلى باستغلال فريقه لفترة التوقف الدولى لتحقيق أفضل إعداد ممكن للفترة المقبلة .

 

وقال حمد إبراهيم إن الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال نجح فى استغلال فترة التوقف الدولى بشكل مميز فى الارتقاء بالمستوى البدنى للاعبين وتجهيز بشكل جيد إلى المرحلة المقبلة .

 

وأضاف أن التوقف الدولى أتاح للجهاز الفنى للإسماعيلى المزيد من الوقت، من أجل تحقيق أفضل انسجام بين اللاعبين، بجانب أن التوقف كان فرصة للراحة أيضا والتقاط الأنفاس من ضغط المباريات المتتالى بمسابقة الدوري الممتاز .