الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خلال ساعات .. إعلان مهم من الكاف بشأن مباراة الأهلي والترجي

الكاف
الكاف

يحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف “ قراره النهائي خلال الساعات المقبلة  من خلال اجتماع لجنة المسابقات ” عبر الكونفراس ” بشأن الحضور الجماهيري فى مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي والمقرر إقامتها في تونس السبت المقبل .

وتلقى الكاف خطابا من الترجي يؤكد موافقة السلطات التونسية على حضور 5 آلاف مشجع فى مباراة الفريق أمام الأهلى بذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا .

ومن المقرر أن يناقش الكاف خطاب الترجي التونسي بشأن الحضور الجماهيري قبل إصدار قراره النهائي فيه، وتشير كل المؤشرات إلى أن الكاف سيسمح للجماهير بالحضور خاصة بعد موافقة السلطات التونسية .

وأعلن الكاف عن تعديل موعد مباراة الأهلى والترجي التونسي المقرر إقامتها مساء السبت المقبل بملعب رادس فى إطار لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأخطر الكاف بشكل رسمي، الأهلى والترجي التونسي رسميا بإقامة المباراة فى السادسة مساء السبت المقبل بدلا من التاسعة مساء.

ويلتقى الأهلي مع الترجي في تونس 19 يونيو الجاري فى رادس فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يلعب الفريقان مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 يونيو من الشهر الجاري.

وقرر الكاف، إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب إفريقي فيكتور جوميز على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الفريقين.

وأعلن الكاف تواجد الزامبي "سيكازوى" حكما للفار في مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة.