الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

منطلق بسرعة الصاروخ.. سموحة منافس جديد للأهلي والزمالك في الدوري

احمد - سامي
احمد - سامي

ينطلق فريق سموحة مع أحمد  سامي المدير الفني للفريق والذي أثبت جدراته منذ توليه تدريب سموحة، حتى وصل إلى المنافسة مع الأهلي والزمالك على بطولة الدوري الممتاز.

 

حقق سموحة فوزاً كبيراً على منافسه بيراميدز بثلاثية نظيفة مع استئناف بطولة الدوري الممتاز، وقدم عرضاً مميزاً أثناء المباراة أهدر خلاله العديد من الأهداف المحققة.

 

وتمكن أحمد سامي من الظهور بشكل مميز مع فريقه سموحة، والسير بطريقة رائعة خلال المواجهات التي خاضها مع الفريق، واستغلال الكوادر المهمة معه من اللاعبين المميزين.

 

واستطاع سموحة أن يحقق الفوز في 8 مباريات من بينهم مباراة الأهلي بطل الدوري الموسم الماضي، و 16 تعادل، وتلقى الهزيمة مرتين فقط على يد الزمالك.

 

ويحتل سموحة المركز الثالث في بطولة الدوري برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الذي يغيب عن الساحة المحلية بسبب البطولات الإفريقية.

 

تصريحات أحمد سامي:

 

وقال أحمد سامي، في تصريحات تليفزيونية: سموحة من الممكن أن يفوز ببطولة الدوري، لا يوجد صعب أو مستحيل بدليل فوز ليستر سيتي بالدوري، لكن بشرط واحد أن يكون هناك ثبات للفريق والحفاظ على هيكل الفريق في الموسم التالي، وسنجد أنفسنا في الموسم الثالث بمكانة قوية جدا.

 

وأوضح: الأهلي والزمالك فريقان كبيران، ومنافستهما تحتاج لقواعد وتخطيط للموضوع بشرط الحفاظ على قوام الفريق لمدة عامين وتدعيم بعنصر أو اثنين كل موسم"، مضيفا: "لم أضم مصطفى فتحي بالصدفة، وكنت أريده ووافق وكان يريد اللعب لسموحة، لأن إيقاع الفريق يناسبه".