الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رسائل دعم.. فيفبرو واتحاد الكرة يساندان أبوريدة فى انتخابات الاتحاد العربي

المهندس هانى ابوريدة
المهندس هانى ابوريدة

تترقب جماهير الكرة العربية انتخابات الاتحاد العربي لكرة القدم التي ستقام بجدة في السابع عشر من شهر يوليو المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد والمكتب التنفيذي لدورة جديدة.

 

وتلقى المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” العديد من رسائل الدعم من جانب اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة وجمعية اللاعبين المحترفين “فيفبرو” فى المنافسة على مقعد النائب.

 

الجبلاية تدعم

 

قررت اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة دعم المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فى انتخابات الاتحاد العربي على مقعد النائب.

 

ومن المنتظر سفر اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة إلى السعودية قبل انطلاق ماراثون الإنتخابات من أجل دعم المهندس هانى أبوريدة كما جرى الأمر فى إنتخابات عضوية المكتب التنفيذى للفيفا.

 

فيفبرو يساند

 

وجه مجدي عبد الغني لاعب النادي الاهلي السابق ، الدعم للمهندس هاني ابو ريده  في انتخابات الاتحاد العربي على مقعد النائب. 
 

ونشر مجدي عبد الغني عبر حسابة بتويتر  صورة له مع هاني ابو ريدة وعلق عليها قائلا "‏كل التوفيق للمهندس هاني أبو ريدة في انتخابات الاتحاد العربي ".
 

كان الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن فى وقت عن مسابقات موسم 2021-2022، التي تتضمن مسابقات للمنتخبات وللأندية العربية.

 

وتعود مسابقة كأس العرب إلى منافساتها من جديد التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم بمشاركة 23 منتخباً عربياً لتقام في دولة قطر أواخر العام الحالي.

 

وتتضمن مسابقات الاتحاد العربي كأس العرب التي تستضيفها قطر من الأول حتى الـ18 من ديسمبر القادم، وكأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة التي ستقام منافساتها في جهورية مصر خلال الفترة من 19 يونيو إلى 3 يوليو 2021، بينما ستقام منافسات كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة في المملكة المغربية خلال الفترة من الأول إلى الـ17 من يوليو 2021.

 

فيما استضافت مصر أيضاً منافسات كأس العرب لكرة الصالات خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو 2021، وكذلك تستضيف منافسات كأس العرب للسيدات خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 6 سبتمبر 2021، في حين ستقام منافسات كأس العرب للأندية خلال برنامج زمني سيحدد لاحقاً.

 

وتعد مسابقة كأس العرب للمنتخبات إحدى كبرى مسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم، إذ بدأت منافساتها في النسخة الأولى التي أقيمت في الجمهورية اللبنانية عام 1963، واستمرت منافساتها إلى النسخة التاسعة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية عام 2012، حيث سيشارك في النسخة العاشرة القادمة التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا 23 منتخباً، وهي: 


منتخب قطر (المستضيف)، والجزائر والسعودية ومصر وتونس والمغرب والإمارات وعمان والبحرين والعراق والسودان وجزر القمر وجيبوتي والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا وفلسطين والصومال وسوريا واليمن وجنوب السودان.