الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعيين رئيس تنفيذي جديد للاتحاد السعودي للسيارات.. من هو؟

سطام بن عبداللطيف
سطام بن عبداللطيف الحزامي

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، تعيين سطام بن عبداللطيف الحزامي، رئيسا تنفيذيا. 

 

وتمنى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، للرئيس التنفيذي الجديد، التوفيق في مهامه الجديدة، وبالأخص في ظل اهتمام المملكة العربية السعودية برياضة الفورمولا 1 والسيارات الكلاسيكية .

 

وقال سطام بن عبداللطيف الحزامي الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الجديد : “ أتقدم بجزيل الشكر والعرفان من صاحب السمو الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي السيارات والدارجات النارية وأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم ودعمهم، سائلا المولى- عز وجل- أن يوفقني؛ كي أكون أهلا لتلك الثقة، لما فيه تطور رياضة المحركات في المملكة”.

 

وأوضح الاتحاد السعودي أن رئيسه الجديد سطام بن عبداللطيف الحزامي، من عشاق ومحبي السيارات الكلاسيكية في المملكة، وأن هذا المنصب الجديد يأتي في ظل اهتمام السعودية بسباقات السيارات بدرجة كبيرة في الفترة الأخيرة، وفي ظل اقتراب إقامة أول بطولات الفورمولا 1 في المملكة.

 

جدير بالذكر أن الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية ، حقق إنجازا جديدا، استكمالاً للإنجازات الكبيرة لرياضة المحركات في المملكة العربية السعودية، بانضمامه الى الاتحاد الدولي للسيارات الكلاسيكية (FIVA).