الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بروح الأهلي هنجيب العاشرة.. الجماهير تدعم بطل أفريقيا قبل مواجهة الترجي

صدى البلد

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #بروح_الاهلي_هنجيب_العاشرة، في إطار الدعم الجماهيري للاعبي الأهلي قبل مباراة الترجي التونسي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها السبت المقبل.

 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر، وجاءت أبرز التعليقات ضمن الهاشتاج كالتالي: “‏قادرين على صناعة رقم قياسي جديد لدينا لاعبين على قدر المسئولية ومثل ما حققوا الرباعية الموسم الماضي قادرين على تحقيق النجمة العاشرة والذهاب مجدداً لكأس العالم للأندية وتحقيق رقم قياسي جديد”.. #بروح_الاهلي_هنجيب_العاشره ".

 

“‏جمهوركم أكبر حافز لتحقيق الفوز.. و تحقيق هدف اللقب العاشر”، #بروح_الاهلي_هنجيب_العاشره "

 

وقال آخرون "‏الأهلى دايما قادر على تخطى الصعوبات واثقين فيكم انكم قادرين على تخطى الصعاب  اهم حاجة الروح والاصرار يكونوا متواجدين ف أرضية الملعب واستغلال الفرص المتاحة واللعب لاخر ثانيه وان شاء الله موفقين #بروح_الاهلي_هنجيب_العاشره".

 

"‏عاوزين نكرر نفس الاحتفال مع الاسطورة بيبو ‎#بروح_الاهلي_هنجيب_العاشره  ".

 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الأول بتونس في الملعب الفرعي باستاد رادس، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى وكابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، قد توجها إلى الملعب الفرعي باستاد رادس في تونس قبل ساعتين من موعد المران.

 

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على وجود أعضاء الجهاز الفني قبل مدة كافية من المران لتجهيز الملعب قبل وصول اللاعبين.

 

يذكر أن بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، وصلت إلى تونس مساء أمس الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.