الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

متابعة أعمال رصف الطرق الداخلية بقرية الجفجافة بوسط سيناء

متابعة أعمال رصف
متابعة أعمال رصف الطرق الجفحافة وسط سيناء

كلف  اللواء أسامه أحمد عفش  رئيس مدينة الحسنة ، شمال سيناء ، المهندس محمد نوار  ،مدير الإدارة الهندسية بالمجلس والسيد متولى  ، سكرتير قرية الجفجافة بمتابعة عملية رصف الطرق الداخلية بقرية الجفحافة  والوقوف على أخر المستجدات بها ، وكذا متابعة ماتم تنفيذه  على أرض الواقع وآلية سير العمل داخل الموقع٠

وتم التنبيه على المقاول بالدقة فى تنفيذ جميع أعمال رصف الطرق حسب المواصفات والمعايير التى تم الإتفاق عليها داخل كراسة الشروط الخاصة بالعملية٠

كما تم التأكيد أيضاً على المقاول وجميع العاملين بضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية وارتداء الكمامات لجميع العاملين بالموقع وذالك للحفاظ على صحة وسلامة الجميع من انتشار العدوى والفيروسات المستجده.

وأوضح رئيس مدينة الحسنة،أنه  يجري  استكمال رصف عدد من الطرق الفرعية والرئيسية في مدينة الحسنة.. إلى جانب استكمال عدد من المنشآت والمبانى الحكومية وإنارة عدد من التجمعات والقرى.
وطالب رئيس مركز ومدينة الحسنة ، بضرورة تنفيذ الأعمال وفقا للاشتراطات والمواصفات الهندسية والفنية المحددة، وتلافى جميع الملاحظات ،والالتزام بالضوابط والمعايير المحددة وذلك لضمان جودة الأعمال.

كما شدد على سرعة إنجاز الأعمال والإنتهاء منها في المواعيد المحددة طبقآ للجدول الزمنى المحدد لها.. مع مراعاة الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازيه والوقائية اللازمة للحد من إنتشار فيروس كورونا وإرتداء الكمامات أثناء العمل، وذلك حفاظاً على سلامة جميع العاملين بموقع العمل.

وقال إن اعتمادات الخطة الاستثمارية للعام المالى الجارى تبلغ 23 مليون و200 ألف جنيها.. موزعة على محاور التنمية الأساسية بواقع مبلغ 7 ملايين جنيه لأعمال الكهرباء، و11 مليونا و500 ألف جنيها للطرق، و مليون و50 ألف جنيه لتحسين البيئة، و 3 ملايين و650 ألف جنيه لتدعيم الوحدات المحلية،.

 شقة عروسة.. محافظ شمال سيناء: سلمنا السيدة السيناوية وحدة مُشطَبة ومفروشة