الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. هونر تعلن رسميا عن سلسلة Honor 50.. ميزة جديدة من واتساب تخلصك من مشكلة مزعجة

اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا

نشر موقع “صدى البلد”، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها.

 

عطل مفاجئ يضرب تطبيق سناب شات
 

يعانى عددا كبيرا من مستخدمي تطبيق تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة سناب شات Snapchat، في مواقع مختلفة من العالم من عطل فني مفاجئ في بعض خدمات التطبيق.

 

رسميا.. هونر تطلق سلسلة Honor 50.. اعرف السعر والمواصفات
 

كشفت شركة هونر، رسميا عن سلسلة هواتفها الأحدث Honor 50، وتعد تشكيلة الثلاث إصدارات الرائدة التي طال انتظارها، هي الأجهزة الأولى من الشركة التي ستشحن بدعم خدمات جوجل GMS خارج الصندوق، بعد أكثر من عام على انفصالها عن هواوي.

 

معلومات عن جهاز iPad الأكثر شهرة في العالم
 

حققت شركة آبل شعبية كبيرة بفضل جهاز iPad اللوحي، حيث كشف تقرير جديد صادر عن شركة أبحاث السوق Counterpoint، عن النموذج الأكثر شعبية في العالم من أجهزة آيباد اللوحية من آبل.

 

مقطع فيديو يستعرض تصميم هاتف سامسونج Galaxy M32 المنتظر
 

كشفت التسريبات المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy M32، بالإضافة إلى معلومات الأسعار التي سينطلق بها الهاتف رسميًا خلال الأسبوع المقبل، بمعالج ميديا تك Helio G85.

 

ميزة جديدة من واتساب تخلصك من مشكلة مزعجة.. تعرف عليها
 

أضاف تحديث واتساب ميزات جديدة مؤخرًا، والآن تم اكتشاف ميزة جديدة في إصدار تطبيق المراسلة على نظام iOS، من شأنها ضمان عدم استمرار ظهور مشكلة كبيرة لك.