الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برلماني : تأمين البنك الزراعي على الثروة الحيوانية يحمي المربيين من الخسائر

النائب محمود شعلان،عضو
النائب محمود شعلان،عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب

أشاد النائب محمود شعلان ، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب ، ببرتوكول التعاون المشترك الذى وقعه اللواء الدكتور إيهاب صابر مساعد وزير الزراعة للخدمات البيطرية ، وعلاء على رئيس مجموعة المتابعة والمعلومات الائتمانية بـ البنك الزراعي المصري لتقديم الخدمات التأمينية على الثروة الحيوانية ، لافتا إلى أن الدولة المصرية فى أمس الحاجة للاهتمام بالثروة الحيوانية ، وذلك للحفاظ على السلالات الموجودة بداخلها .

 

 وأشار “ شعلان” فى تصريحات خاصة لـ" صدى البلد" إلى أن هذا البرتوكول سيكون له المردود الإيجابي الأكبر على الفلاح المصري ، حيث أنه سيتكفل بتقديم تغطية متكاملة لمربي الحيوانات بمختلف أنواعها ، الأمر الذي سيحميهم من الخسارات الفادحة التي كانت تلحقهم بسبب تأثر الحيوانات ببعض الأمراض والأوبئة .

 

 

جدير بالذكر أن وقع اللواء الدكتور إيهاب صابر مساعد وزير الزراعة للخدمات البيطرية، وعلاء على رئيس مجموعة المتابعة والمعلومات الائتمانية بالبنك الزراعي المصري، بروتوكول تعاون مشتركا، لتقديم الخدمات التأمينية على الثروة الحيوانية المملوكة لعملاء البنك.

 

دعم مربيّ الثروة الحيوانية

 

 وقال مساعد وزير الزراعة، إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بهدف دعم مربيّ الثروة الحيوانية والتيسير عليهم، والتوسع في الخدمات المقدمة لهم، بما يساهم في تنمية الثروة الحيوانية في مصر.

 

  وأوضح صابر أن الصندوق سيقوم بتقديم خدمة التغطية التأمينية على الثروة الحيوانية المملوكة لعملاء البنك والتي يتم التأمين عليها ضد جميع الأمراض الوبائية، النفوق، الذبح الاضطراري، السطو، خيانة الأمانة، السرقة، الحريق، الحوادث.