الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عندما صدمت سيارة عمر مصطفى متولى صديقه "أوس أوس".. اعرف القصة| صور

عندما سيارة عمر مصطفي
عندما سيارة عمر مصطفي متولى صديقه "أوس أوس".. اعرف القصة

مجموعة من الشباب تفتحت لهم أبواب الشهرة على مصراعيها منذ وقفتهم الأولى على خشبة المسرح أو كما يطلق عليه "أبو الفنون"، لذا سطع نجمهم وذاع صيتهم في عالم الكوميديا الحديثة، وشبه الكثير فريقهم المسرحي هذا بأنه الامتداد العصري لمسرح نجيب الريحاني ولكن تحت قيادة جديدة للفنان أشرف عبد الباقي، إنهم نجوم مسرح مصر الذين اشتركوا في أول عمل سينمائي لهم وهو فيلم "أوشن 14".

اوشن 14

تدور أحداث فيلم " أوشن 14 " في إطار كوميدي بحت، يتلخص في محاولة سرقة المجوهرات الخاصة بالمطربة الشهيرة أحلام الإماراتية، حيث تشتهر دائمًا بامتلاكها أثمن وأغلى أنواع الألماس والذهب، فيقرر طاعون والذي جسد شخصيته الفنان عمر مصطفى متولي، عمل تشكيل عصابي، ويحاول ضم مجموعة من الشباب ذوي الحظ العاثر في الحياة، فيقومون باستغلال إحياء الفنانة أحلام لإحدى الحفلات بمدينة شرم الشيخ، و ذهبوا إلى هناك لتنفيذ خطتهم في الاستيلاء على المجوهرات.

أوشن 14

ولكن هناك من حاول إفساد مخططهم هذا وقام باللحاق بهم وهو النقيب صفاء شيرين عصمت الذي قام بدوره الفنان مصطفى خاطر، فاكتشفت العصابة أمره، و تسببوا في إيقافه عن الخدمة ولكنه لم يستسلم، لتحدث بعد ذلك الكثير من المفارقات الكوميدية بينهم.

أوشن 14

في المشاهد الأولى من هذا الفيلم ظهر طاعون وهو يصطدم فجأة بحمو " أوس أوس " بسيارته التي أنتجتها شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي HYUNDAI، التي تأسست في العام 1967، تعد من أهم شركات صناعة السيارات في كوريا الجنوبية، وتم تصنيفها في المرتبة الرابعة على المستوى العالمي من حيث تحقيقها لأرقام قياسية في المبيعات سنويًا.

HYUNDAI ACCENT

قامت هيونداي HYUNDAI بتصنيع أولى طرازاتها بالتعاون مع شركة فورد FORD الأمريكية والذي حمل  اسم كورتينا CORTINA، ثم اتجهت بعد ذلك لطرح الطراز بوني في العام 1975 كأول سيارة كورية الصنع ولكنها تحمل تكنولوجيا كهربية من شركة MITSUBISHI اليابانية.

HYUNDAI ACCENT

وظهرت السيارة هيونداي HYUNDAI  برفقة الفنان عمر متولي " طاعون "   من الطراز أكسنت HYUNDAI ACCENT موديل عام 2015، حيث استمد قوته من محرك مكون من 4 أسطوانات بسعة 1.4 لتر، يستطيع أن يولد قوة قدرها 106 حصانًا، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء من 5 سرعات.

HYUNDAI ACCENT

فيلم أوشن 14 بطولة كل من " لطفي لبيب، محمد أبو داوود، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، أمجد عابد، عمر متولي، كريم عفيفي، محمد أنور، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، محمد أسامة أوس أوس، إبرام سمير، ليلى عز العرب، أحمد صيام، محمد قشطة، بسنت السبقي، نيرمين ماهر " ومن تأليف إيهاب بليبل، و إخراج شادي الرملي، وتم عرض هذا الفيلم لأول مرة في 20 يناير من العام 2016.