الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حسام حمدي: 80 جنسية تدرس و تعمل في جامعة الخليج الطبية بعجمان.. فيديو

الدكتور حسام حمدي
الدكتور حسام حمدي

قال الدكتور حسام حمدي، مدير جامعة الخليج الطبية بعجمان، إن الهدف من البداية كان تحويل الجامعة إلى واحدة من أفضل الجامعات الطبية المتخصصة في كافة أوجه التعليم الطبي.

 

وأضاف مدير جامعة الخليج الطبية بعجمان، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد فايق، ببرنامج "مصر تستطيع"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"،: "الجامعة تتميز بأنها منظومة متكاملة بين الجوانب الأكاديمية التعليمية والبحثية والخدمات العلاجية وهو ما يميز هذا المكان، لأن التكامل والتداخل بين الـ 3 محاور الرئيسية المتصلة يخدم حياة الإنسان".


وتابع الدكتور حسام حمدي، مدير جامعة الخليج الطبية بعجمان : "عدد أعضاء التدريس في الجامعة يقترب من الـ300 عضو والكليات الموجودة في الجامعة كليات متميزة في البرامج المتنوعة، ولدينا كلية طب معترف بها عالميا ومعتمدة، ولدينا كلية الصيدلة هي الوحيدة التي تمنح برنامج الصيدلة الإكلينيكية".


وأوضح مدير جامعة الخليج الطبية بعجمان: "يوجد في الجامعة كلية العلوم الصحية وهي العلوم الطبية المساندة وبها تخصصات مهمة جدا للذين يحصلون على درجة البكالوريوس في تقنية المعامل"

 

 وذكر الدكتور حسام حمدي، مدير جامعة الخليج الطبية بعجمان: "عدد الطلاب في الجامعة يقارب 2500 طالب، ويوجد ما يقرب من 80 جنسية من مختلف البلدان في جامعة الخليج الطبية بعجمان".