الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مدينة الدواء الجديدة

مدير جامعة الخليج الطبية بعجمان: مدينة الدواء الجديدة فخر لمصر

صدى البلد

قال الدكتور حسام حمدي، مدير جامعة الخليج الطبية بعجمان، إن مدينة الدواء الجديدة بمصر، من المشروعات التى يفخر بها جميع المصريين.

وأضاف مدير جامعة الخليج الطبية بعجمان، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد فايق، ببرنامج "مصر تستطيع"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن وزارة التعليم العالي بمصر لديها نظرة للمستقبل.

وتابع أن الهدف من جامعة الخليج الطبية بعجمان، من البداية كان تحويل الجامعة إلى واحدة من أفضل الجامعات الطبية المتخصصة.

وأوضح أن الجامعة تتميز بأنها منظومة متكاملة من الجوانب الأكاديمية والتعليمية والبحثية والخدمات العلاجية وهو ما يميز هذا المكان، لأن التكامل والتداخل بين الـ 3 محاور الرئيسية المتصلة يخدم حياة الإنسان".

وأردف: "عدد أعضاء التدريس في الجامعة يقترب من الـ300 عضو والكليات الموجودة في الجامعة كليات متميزة في البرامج المتنوعة، ولدينا كلية طب معترف بها عالميا ومعتمدة، ولدينا كلية الصيدلة هي الوحيدة التي تمنح برنامج الصيدلة الإكلينيكية".

واستطرد: "يوجد في الجامعة كلية العلوم الصحية وهي العلوم الطبية المساندة وبها تخصصات مهمة جدا للذين يحصلون على درجة البكالوريوس في تقنية المعامل".

واختتم حسام حمدي، أن عدد الطلاب في الجامعة يقارب 2500 طالب، ويوجد ما يقرب من 80 جنسية من مختلف البلدان في جامعة الخليج الطبية بعجمان".