الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قبل مواجهة الترجي بساعات .. الجماهير تدعم الأهلي

صدى البلد

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #بالروح_للترجي_هنروح دعما للنادي الأهلي في مباراة غد أمام الترجي. 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالآتي: "‏بذكريات ليلة أم درمان، بذكريات الصعود على حساب صن دوانز فـ قلب بريتوريا، بذكريات نهائي ٢٠١٢ فـ رادس والفوز باللقب، بذكريات التغلب على الوداد فـ كازبلانكا، بروح الفانلة الحمرا وعزيمة الرجال هنجيب الصعود من رادس يا أبطال.. "‏افريقيا يا اهلي #بالروح_للترجي_هنروح ".

وقال آخرون "‏‏المجد أمامكم وشعب الأهلى خلفكم فكونوا على قدر المسؤلية #بالروح_للترجي_هنروح " و "‏عاوزين نكرر نفس الاحتفال مع الأسطورة بيبو ‎#بروح_الاهلي_هنجيب_العاشره ".
 

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا مع لاعبيه لمدة ١٠ دقائق مع ختام فقرات المران على الملعب الفرعي باستاد رادس، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على بعض التعليمات الفنية بعد انتهاء المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في السادسة مساء السبت المقبل على استاد حماد العقربي في مدينة رادس.