الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كاتب صحفي: جهود المصرية مع أشقائها العرب دائما تكلل بالنجاح

 الكاتب الصحفي، علي
الكاتب الصحفي، علي حسن

قال الكاتب الصحفي، علي حسن، إن رئيس المخابرات العامة المصرية قام بزيارة ناجحة إلى ليبيا، في إطار حرص مصر على دعم وتوطيد أواصر العمل المشترك في مختلف المجالات، وتحقيق الأمن والاستقرار.
 

وأضاف "علي حسن" خلال حواره ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الأشقاء الليبيين أكدوا خلال لقائهم برئيس المخابرات تقديرهم واعتزازهم بالدور الذي تقوم به مصر من أجل مساندتهم، موضحا أن الجهود المصرية دائما ما تكلل بالنجاح مع أشقائها العرب.

 

وأوضح الكاتب الصحفي، أن مصر تسعى إلى الوصول إلى حل لقضية سد النهضة دون المساس بالآخرين، مشددا على أن مصر والرئيس السيسي لن يفرطوا في قطرة مياه مصرية.


وأشار إلى أن الأشقاء العرب مدركين لأهمية مساندة ودعم مصر فيما يخص قضية سد النهضة، مؤكدا أن طموح الشعب المصري والرئيس السيسي تتجاوز ما تحقق حتى الآن، وما تحقق الفترة الحالية إنجاز ولكننا نهدف إلى مزيد من الإنجازات.


واستطرد: الرئيس السيسي أولى اهتماما كبيرا بالبنية التحتية وللفقراء ومحدودي الدخل والطرق والكباري، في فترة قليلة.. الاقتصاد المصري من أقوى الاقتصاديات التي واجهت أزمة كورونا".
 

وأردف أن مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب الأسود، نتيجة توجيهات الرئيس السيسي، مشيرا إلى أنه يتوقع عودة السياحة إلى مصر بقوة خلال الفترة القادمة.
 

وأكد أن ما تقوم به مصر من تقدم في منشآت العاصمة الإدارية سيكون أحد أسباب جذب الاستثمارات العالمية خلال فترة قليلة، مشددا على أن الدولة تفتخر بمشروعات الإسكان الاجتماعي.