الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قبل السفر إلى مصر

بسبب الأهلي والزمالك.. جماهير الرجاء توجه رسالة تحذيرية لـ رحيمي ومالانجو

سفيان رحيمي نجم الرجاء
سفيان رحيمي نجم الرجاء المغربي

وجهت جماهير نادي الرجاء المغربي رسالة تحذيرية لـ ثنائي الفريق سفيان رحيمي وبين مالانجو، قبل السفر إلى مصر، اليوم، الجمعة، ضمن منافسات ذهاب الدورنصف النهائي، من مسابقة الكونفدرالية، بسبب ارتباط الثنائي بالانضمام إلى الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

كانت تقارير صحفية، أشارت مؤخرا إلى رغبة النادي الأهلي والتعاقد مع سفيان رحيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ودخول بين مالانجو قائمة اهتمامات نادي الزمالك.

 

وذكرت موقع “ لو 360 سبورت” المغربي، أن جمهور الرجاء، محاولة دخول بعض وكلاء اللاعبين المصرييت في مفاوضات مع سفيان رحيمي وبين مالانجو، خلال تواجدهما بمقر إقامة الفريق بالقاهرة، وتشتيت تركيز الثنائي، قبل مواجهة بيراميدز.

 

وأشار الموقع المغربي، أن جماهير الرجاء حذرت سفيان رحيمي وبين مالانجو، من محاولة الدخول في مفاوضات مع وكلاء لاعبين، وضروة منع أي شخص من التواجد في محيط مقر إقامة المبارة، حتى نهاية مباراة بيراميدز، والعودة إلى المغرب.

 

 

ويعد سفيان رحيمي وبين مالانجو، أبرز لاعبي الرجاء، خلال الفترة الحالية.

 

يذكر، أن قرر نادي بيراميدز، مخاطبة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، من أجل الحصول على الموافقة  على حضور الجماهير لمباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام الرجاء المغربي.

 

ويحل الرجاء المغربي ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم ٢٧ يونيو على استاد مركب محمد الخامس بكازبلانكا.

 

أوضح النادي أنه يأمل في الحصول على موافقة الجهات المسئولة لحضور الجماهير لدعم الفريق ممثل مصر الوحيد في بطولة الكونفدرالية، خاصة وأنه يبحث عن نتيجة مطمئنة تمكنه من العبور في الإياب والوصول للنهائي القاري في بنين.

 

في سياق آخر، عقد مجلس إدارة نادي بيراميدز جلسة عاصفة مع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق الكرة عبر تطبيق "زووم" حضرها المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، لمناقشة المدرب في موقف الفريق خاصة بعد الخسارة الأخيرة القاسية أمام سموحة في الدوري بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

وبحث مجلس ادارة بيراميدز كافة الأمور الخاصة بفريق الكرة مع المدير الفني والاستفسار حول أسباب النتائج الأخيرة للفريق في الدوري، خاصة وأن بيراميدز يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر تعاقد معهم النادي لدعمه والمنافسة على جميع البطولات.

 

التقصير مسؤولية المدير الفني

 

واعترف المدير الفني لفريق بيراميدز  خلال الجلسة بتحمله المسئولية الكاملة عن النتائج الأخيرة في الدوري وأنه بصفته المدير الفني فهو المسئول عن كل شيء يخص الفريق، معترفا بأن الإدارة لم تقصر في أي شيء تجاه بيراميدز سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، ووفرت الدعم المطلوب على كل المستويات وبكل قوة.

تعهد ببداية جديدة

وتعهد المدرب لمجلس إدارة بيراميدز على هامش الجلسة بأنه سيقاتل مع اللاعبين لتعويض النتائج الأخيرة، والبداية ستكون أمام الرجاء المغربي في مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وأن الجميع لديه هدف أساسي وهو عبور عقبة الرجاء المغربي والوصول للنهائي والفوز باللقب القاري.