الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قبل مواجهة بولندا

منتخب إسبانيا يعلن تعافي بوسكيتس من فيروس كورونا.. شاهد

سيرجيو بوسكيتس نجم
سيرجيو بوسكيتس نجم منتخب إسبانيا

أعلن منتخب إسبانيا، تعافي سيرجيو بوسكيتس نجم الماتدور، قبل مواجهة بولندا، المقرر لها غدا، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية، بالمجموعة الرابعة، من بطولة يورو 2020.

 

وذكر منتخب إسبانيا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر”، أن سيرجيو بوسكيتس، عاد إلى الفريق، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

 

وأصيب سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا، قبل أيام قليلة، من انطلاق بطولة يورو 2020.

 

ويسعى منتخب إسبانيا لتحقيق الفوز على بولندا في مباراة الغد، لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور المقبل، من بطولة يورو 2020.

 

كان منتخب إسبانيا سقط في فخ التعادل السلبي أمام السويد، الاثنين الماضي، في افتتاح مبارياته في البطولة.

 

يذكر أن منتخب إسبانيا، لا يضم أي لاعب من ريال مدريد، لأول مرة في تاريخ مشاركات الماتادور، في بطولة يوور 2020.

 

ويتصدر منتخب سلوفاكيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة يورو 2020 ، برصيد 3 نقاط، ويحل منتخب إسبانيا ثانيا بنقطة وحيدة، والسويد ثالثا بنفس الرصيد، بينما يتزيل منتخب بولندا جدول الترتيب بدون نقاط.

 

وتقام بطولة يورو 2020 في الفترة، من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبا، في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من يورو، إذ تقام المباريات في أمستردام «هولندا»، باكو «أذربيجان»، بلباو «إسبانيا»، بوخارست «رومانيا»، بودابست «المجر»، كوبنهاجن «الدنمارك»، جلاسكو «اسكتلندا»، ميونخ «ألمانيا»، بطرسبورج «روسيا»، روما الإيطالية، التي استضافت المباراة الافتتاحية، ولندن، عاصمة إنجلترا، التي من المنتظر أن تستضيف مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية على ملعب ويمبلي.