الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة الطائرة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يواجه فريق كرة الطائرة بـ النادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر. 

وكان الزمالك تأهل مساء أمس الي نهائي بطولة كأس مصر لكرة الطائرة بعد الفوز علي طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد .

موعد مباراة الاهلي والزمالك 

ويقام نهائي بطولة كأس مصر لكرة الطائرة بين الاهلي والزمالك اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء ، على صالة القناة بالإسماعيلية .


وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي بعدما فاز على سبورتنج بنتيجة 3 – 0 في دور الـ32، واستكمل مشواره بالكأس بالفوز على دلفي السكندري بنتيجة 3-0 في دور الـ16 من البطولة، قبل أن ينتصر على الفيوم بنتيجة 3-0 في لقاء الدور ربع النهائي من البطولة.

تأهل الاهلي

فاز الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بـ النادي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي، على نظيره الاتحاد السكندري والذي يقوده فنيًا أحمد سمير، بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في إطار نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020 – 2021.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "25 – 21، 25 – 14، 25 – 15".

واستطاع “الشياطين الحمر” خلال المباراة السيطرة عليها منذ بدايتها وحتى نهايتها مع الاعتماد على العناصر الصغيرة والبديلة.

وينتظر "المارد الأحمر" في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة مع الفائز من المواجهة القوية التي تجمع بين الزمالك وطلائع الجيش والتي تنطلق بعد قليل.

دوافع النادي الاهلي

يسعى النادي الأهلي الجمع بين الثنائية المحلية بعدما فاز بالدوري الممتاز منذ أيام قليلة بعد التغلب على غريمه نادي الزمالك في مباراة حسم الدوري بثلاثة أشواط نظيفة ليحتفظ النادي الأهلي باللقب المفضل للعام الرابع على التوالي.

دوافع نادي الزمالك 

ويسعي نادي الزمالك لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير بلقب بطولة كأس مصر لكرة الطائرة ورد لااعتبار أمام الاهلي بعد خسارة المواجهتي السابقتين في بطولة الدوري . 

الجدير بالذكر، أن الفارس الأحمر  هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.