الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة المرأة والصحة : أطعمة تزيد من خصوبة الرجال.. فوائد عديدة للمشي حافي القدمين على الرمال

نشرة المرأة والصحة
نشرة المرأة والصحة

نشر موقع “صدى البلد”، عددًا من الأخبار الهامة في مجالي المرأة والصحة، وسوف نعرض إليكم ابرز هذه الأخبار خلال التقرير التالي:

 

نشرة المرأة والصحة 

 

علاج المسام الواسعة بماسك السكر والقهوة
 

تبحث الكثير من النساء عن طرق علاج المسام الواسعة خاصة صاحبات البشرة الدهنية لأنها تشوه جمال المرأة، والسبب الرئيسي لظهور المسام الواسعة هو افراز البشرة الدهنية لكم كبير من الزيتوت أو استخدام الزيوت الطبيعية بطريقة لا تناسب البشرة الدهنية.

 

3 وصفات طبيعية لعلاج مشاكل البشرة الدهنية
 

تعاني صاحبات البشرة الدهنية من مشاكل كثيرة جدا منها ظهور الحبوب بشكل كبير جدا التى حتى بعد التمكن من علاجها لا تزول آثارها بسهولة من على البشرة.

 

امشوا حفاة على الرمال.. نصيحة ضرورية من هاني الناظر| إيه الحكاية
 

اغلب المصيفين يلجأون إلى ارتداء الصنادل أو الأحذية عند المشي على الرمال، ولا يعلمون أهمية المشي حفاة القدمين على الرمال بدون حذاء والفوائد العديدة التي يمكن أن يحصلون عليها من هذه العادة.


للمرضعات.. نظام غذائي صحي للتخلص من الوزن الزائد
 

تعاني أغلب السيدات اللاتي يقومن بـ الرضاعة الطبيعية من مشكلة زيادة الوزن وصعوبة التخلص من الدهون المتراكمة نتيجة اعتقاد بعضهم أن الريجيم سوف يؤثر على الرضاعة الطبيعية بالسلب.

8 أطعمة تزيد خصوبة الرجل وفرص الإنجاب
 

يرغب كثيرون فى معرفة الطرق الطبيعية التى تزيد خصوبة الرجل لأن فوائدها كبيرة ومخاطرها تكاد تكون منعدمة مما يجعلها وسيلة آمنة لزيادة الخصوبة وتحسين القدرة الإنجابية.

 

للأم و الأب.. تعرف على إتيكيت التعامل مع المراهقين
 

المراهقين من أكثر الفئات العمرية التي يجب التعامل معها بحذر و بطرق سليمة حتى لا تؤثر على الأبن بالسلب فهي مرحلة حرجة للغاية و يجب توخي الحذر فيها.