الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عبر مؤتمر دولي العام المقبل.. عبدالعاطى المناعي يروج لـ السياحة الصحية في مصر عالميا

الدكتور عبدالعاطى
الدكتور عبدالعاطى المناعى

أعلن الدكتور عبدالعاطى المناعى رئيس المؤسسة المصرية للسياحة العلاجية والاستشفاء البيئي ،عن عقد مؤتمر دولى بعنوان « السياحة الصحية المصرية» خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير2022 بأحد فنادق القاهرة .

أوضح المناعى فى تصريحات صحفية أن المؤتمر سيكون بوابة لعرض وتعريف خدمات السياحة العلاجية المتميزة و الاستشفاء البيئى المصرية ،وذلك عبر مشاركة بيوت الخبرة الوطنية والعالمية المشاركة .

أشارالمناعي الي أن هدف المؤتمر الترويج لـ مقومات السياحة الاستشفائية والبيئية فى مصر ضاربا المثل بـ العيون الكبريتية والرمال السوداء والمياه المالحة، وذلك من خلال المنتجعات الصحية وشركات السياحة المشاركة ليضعو مصر على الخريطة العالمية لمقدمى خدمات السياحة الصحية.

تابع انه سيتم من خلال المؤتمر تنمية شبكة تواصل المشاركين 

والعارضين مع الشركات الأفريقية والعربية والأوروبية لزيادة عدد المرضى القادمين للعلاج أو الاستشفاء بمصر .
ووصف أن المؤتمر بـ الدعوة الهامه لجذب استثمارات أجنبية لمصر ولتبادل الخبرات فى مجال السياحة الصحية بانواعها المختلفة وبيوت الخبرة العالمية، بالاضافة الى لتعريف والترويج لنمط السياحة الصحية الميسرة لذوى الاعاقة وكبار السن لتكون مقصداً هاما لهم لتنوع السياحة بها.

500 مشارك و100 عارض

وحول عدد المشاركين قال : نستهدف مشاركة 500 مشارك و100 عارض من المستشفيات والمراكز المتخصصة وشركات السياحة والمنتجعات الصحية لعرض خدماتهم ووسائل الراحة المختلفة لديهم أمام الوفود المشاركة والحضور من مختلف دول العالم، لافتا أنه سيقام على هامش المؤتمر معرض متميز يحتوى على مجموعة من الفاعليات التي سوف تتيح لكل من الوافدين والعارضين والزائرين، الاطلاع على أحدث تطبيقات السياحة الصحية عالميًا .

السياحة الصحية المصرية
السياحة الصحية المصرية