الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

على موسيماني إدارتها بشكل جيد.. عبد اللطيف : مباراة الأهلي والترجي صعبة.. فيديو

النادي الأهلي
النادي الأهلي

قال وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق، إن مباراة الأهلي والترجي صعبة، مؤكدا أنه لقاء هام وقوي سيخوضه النادي  الأهلي،  خاصة وأن الترجي التونسي  له أداء مميزا عن السنوات الماضية.

وأضاف عبد اللطيف خلال لقاء له لبرنامج “الجمعة في مصر” عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أن لاعبي الأهلي أصبحوا جاهزين لخضو اللقاء ،  مشيرا إلى أنها  مباراه صعبة حارج الديار.

 

وتابع نجم الزمالك الأسبق أن “أهم حاجة أنه ألا يتلقى النادى الاهلى أى أهداف من أجل مباراه العودة واتمنى التوفيق للنادى الأهلى”.

 

وأشار عبد  اللطيف إلى أن موسيمانى عليه إدارة المباراه بشكل جيد.

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته اليوم بملعب رادس إستعداداً لمواجهة الترجي المقرر لها السادسة من مساء غد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وشارك أحمد رمضان بيكهام، الظهير الأيمن في جانب من التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس، استعدادا لمباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي غدا السبت.

 

واستكمل بيكهام فقرات المران منفردا تحت إشراف إخصائي التأهيل بالفريق، حيث يعاني من إجهاد خفيف في الضامة، وخضع لاختبار طبي قبل انطلاق المران، وفضل الجهاز الطبي أن يستكمل اللاعب المران منفردا تحت إشراف إخصائي التأهيل.

 

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في السادسة مساء غد السبت على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس، ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري.