الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد مجاهد: اتحاد الكرة ملتزم بالصعود والهبوط في كل الدرجات

صدى البلد

أكد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد ملتزم بالشروط الخاصة بمسابقة الدوري العام، فيما يتعلق بصعود وهبوط الأندية بين أقسام المسابقة. 

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا نية لدى الاتحاد لتغيير أي من هذه الشروط أو تعديلها، ولا زيادة عدد الصاعدين من أي درجة من المسابقة، أو تقليل عدد الهابطين من أي منها.

وفي سياق آخر، يعقد حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الوطني جلسة مع مسؤولى اتحاد الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يناقش حسام البدرى مسؤولى اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة إجراء تعديلات فى قوائم لاعبي أندية الدورى الممتاز قبل انطلاق الموسم المقبل. 

ومن المنتظر أن يطالب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني مسؤولى اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب في بطولة الدوري الممتاز من 5 لاعبين إلى 3 فقط كما جرى فى السابق. 

ويسعى حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني إلى زيادة الاعتماد على اللاعب المحلى فى الدورى الممتاز؛ من أجل إفراز عناصر جديدة يستفيد منها المنتخبات الوطنية بمختلف مسمياتها.

ويرغب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني فى التقليل من اعتماد لاعبي أندية الدورى الممتاز على اللاعبين الأجانب عبر تقليص أعدادهم فى المسابقات المحلية من 5 إلى 3 لاعبين.

يذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة حسام البدري، ألغى معسكر شهر يونيو الجاري، فى إطار الأجندة الدولية، وتأجيل مواجهة رواندا وديًّا إلى إشعار آخر، فى إطار استعدادات الفراعنة الكبار للمشاركة في تصفيات مونديال 2022 في قطر.