الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد فهمي يساند الأهلي في مرانه الأخير بتونس قبل مواجهة الترجي.. صور

احمد فهمي ومدرب الاهلي
احمد فهمي ومدرب الاهلي

 حرص الفنان أحمد فهمي على زيارة فريق الأهلي في ملعب رادس قبل خوض المران الختامي، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي غدا السبت، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستغل أحمد فهمي، المعروف بانتمائه الشديد للأهلي، تواجده في تونس من أجل التوجه إلى ملعب رادس ومؤازرة الجهاز الفني واللاعبين، والتقى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وكان أحمد فهمي قد روج عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، لفيلم العارف بعد طرح البرومو الرسمي للفيلم مم قبل الشركة المنتجة. 

وعلق أحمد فهمي على البرومو قائلا "‬‏‪توكلنا على الله.. الإعلان الرسمي لفيلم #العارف  ١٤-٧ بجميع دور العرض

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم “ العارف .. عودة يونس ” البرومو الرسمى للعمل عبر مواقع التواصل الإجتماعى وموقع يوتيوب .

وأعلنت الشركة عن طرح الفيلم بداية من يوم 14 من الشهر القادم ، حيث ظهر جميع أبطال الفيلم فى العمل ، وسيطر الاكشن على الفيلم بشكل كبير .

 

العارف.. عودة يونس:

يأتى قرار عرض فيلم “العارف.. عودة يونس” بعد تأجيله أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)

كما  إتم أستعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى.

"العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون.

الفيلم تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلم وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.