الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قبل موقعة الليلة.. حقيقة إبرام صفقة تبادلية بين الأهلى والترجي

استقبال بعثة الأهلي
استقبال بعثة الأهلي في تونس

كشف تقرير صحفي، عن حقيقة إبرام صفقة تبادلية بين الأهلى والترجي، خلال تواجد محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، في ضيافة حمدي المدب رئيس النادي التونسي، قبل مواجهة الفريقين، المقرر إقامتها، اليوم، السبت، في تمام السادسة مساء، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وذكرت صحيفة “ تونس الرقمية”، أن محمود الخطيب وحمدي المدب لم يتطرقا للحديث عن إبرام أي صفقة تبادلية، رغم حديث بعض الوكلاء، عن رغبة الأهلي في التعاقد مع حمدو الهوني نجم الترجي، ورغبة الترجي في ضم جونيور أجايي مهاجم الأهلي.

 

وتابعت الصحيفة، أن إدارة الترجي تتمسك ببقاء حمدو الهوني حتى هذه اللحظة، خاصة وأنه أحد أهم أعمدة الفريق في الوقت الحالي، في حين توصل مجلس إدارة الأهلي إلى اتفاق مع جونيور أجايي لتجديد عقده.

 

يذكر أن النادي الأهلي، أعلن، أول من أمس، الخميس، سلبية المسحة الطبية للفريق الأول لكرة القدم التي خضع لها في تونس قبل مواجهة الترجي الرياضي.

 

 

وجاءت قائمه الأهلي لمواجهة الترجي كالتالي:


محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

 

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "، مؤخرا، حكام مباراتي الأهلى أمام الترجي التونسي بذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقرر الكاف إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ، على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الفريقين .

 

وأعلن الكاف تواجد الزامبي " سيكازوى " حكما للفار في مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي  ، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة .

 

كما قرر الكاف بشكل نهائي تطبيق خاصية الفيديو خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك فى ظل الرغبة فى السيطرة على الأخطاء التحكيمية.

 

وستقام مباراة الأهلي والترجي، بحضور 5 آلاف من مشجعي النادي التونسي، حسبما أكد الاتحاد الأفريقي، في بيان رسمي، أمس، الجمعة.