الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة المرأة.. فستان زفاف أماني كمال في عقد قرانها.. التعرض لنزلات البرد يحمي من فيروس كورونا

صدى البلد

نشر موقع “صدى البلد”، عددًا من الأخبار الهامة في مجالي المرأة والصحة، وسوف نعرض إليكم ابرز هذه الأخبار خلال التقرير التالي:

 

بإطلالة رائعة .. شاهد فستان زفاف أماني كمال في عقد قرانها

حرص مصفف الشعر محمد  حافظ على مشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصورا جديدة لـ فستان زفاف أماني كمال   خلال الأحتفال بعقد قرانها مساء أمس وسط حضور الأهل و الأصدقاء.

 

دراسة: التعرض لنزلات البرد يحمي من فيروس كورونا
كشفت دراسة جديدة أجريت مؤخرا عن الوقاية من فيروس كورونا من قبل باحثون من جامعة ييل، إلى أن التعرض لـ نزلات البرد يمكن أن تحفز جهاز المناعة وتحمي من الإصابة بعدوى فيروس كورونا .

 

لجميع الفئات العمرية.. هدف منظومة دكتور دايت للتخسيس الأون لاين.. فيديو
أوضحت الدكتورة رشا حسني، رئيس مجلس إدارة شركة دايت للتسويق الإلكتروني، عن التعاون المشترك بين منظومة دكتور دايت وشركة الأطباء المتحدون.

 

محتويات شنطة الولادة لكل من الأم والطفل
لا تختلف محتويات شنطة الولادة إن كانت ولادتك ستتم في المستشفى أو في عيادة الطبيب، فغالبًا لن تختلف محتويات حقيبة الولادة الطبيعية عن القيصرية، في كل الأحوال، لا تحتاج الولادة قيصريًا لشيء مختلف عن الولادة طبيعيًا إلا في بعض المستلزمات البسيطة جدًا للعناية بالجرح، التي غالبًا ما تتوافر في المستشفى.

 

نصائح مهمة تجنبك الإصابة بفيروس كورونا
يبحث الكثير من الأشخاص عن أهم النصائح لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، لذلك جاءت الإعلامية رضوى الشربيني عبر شاشة "سي بي سي سفرة" من خلال برنامجها "هي وبس"، تبث الطمأنينة في قلوب جمهورها بعد توسع الذعر بين الناس من انتشار فيروس كورونا حول العالم، وارتفاع حالات الإصابة به.

 

منظومة دكتور دايت.. دور الاستشارة الأون لاين في عالم التخسيس
قال الدكتور رامي عطية، أخصائي التغذية العلاجية، ومؤسس منظومة دكتور دايت، إن الاستشارة الأون لاين من أحدث وسائل الكشف في عالم التخسيس والتغذية، والتخلي عن فكرة الكشف بالسماعة الطبية، والاكتفاء فقط بمعرفة النظام الغذائي للشخص.