الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نيسان تكشف عن وحشها الجديد المعدل من نافارا برو 4X الجديدة

نيسان نافارا  Pro-4X
نيسان نافارا  Pro-4X Warrior موديل 2021 المعدلة

أعلنت شركة بريم كار المتخصصة في تعديل السيارات ، عن تعديلها الجديد الخاص بالسيارة طراز نيسان نافارا  Pro-4X Warrior موديل 2021 ، والتي قامت الشركة الام بمعاينتها ، لاعتماد التعديلات المتواجدة بها وطرحها في الأسواق كطراز محدث .

ولم تعلن شركة نيسان حتى الان عن المواصفات الفنية للسيارة نافارا  Pro-4X Warrior موديل 2021 المعدلة ، ولكن تؤكد الشركة انها سيارة قوية من قبل ان تخضع لتعديلات بريم كار   .

وتشمل التعديلات الظاهرية للسيارة نيسان نافارا  Pro-4X Warrior موديل 2021 المعدلة ، على واجهة أمامية معدلة مع مصد معدني ولوحة انزلاقية حمراء زاهية بالإضافة إلى شريط إضاءة LED. 

بالإضافة الى أقواس العجلات المتوهجة ، والعجلات الفريدة ، وإطارات التضاريس الطينية ، وتعزيز نظام التعليق لجعل Warrior أكثر قدرة على طول المسارات على الطرق الوعرة.

وقال مدير هندسة بريم كار بيرني كوين في بيان إن الخبرة الهندسية المنزلية أدت الى إنشاء أقوى نافارا وأكثرها قدرة في العالم ، قائلا "نحن نأخذ جميع التحسينات الرئيسية التي أجرتها نيسان على Navara PRO-4X ، مثل مستويات NVH الرائعة ، وجودة التوجيه ، ومعدات السلامة الشاملة ووظائف الكابينة المزدوجة الأساسية . 

وأضاف بيرني كوين " لقد استخدمنا كل شيء تعلمناه  ، والتعليقات التي تلقيناها من العملاء ووسائل الإعلام ، لإنشاء مركبة قوية وقادرة ومصقولة نعتقد أنها ستكون منقطعة النظير في سوق السيارات ذات الكابينة المزدوجة .