الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. 5 أفضل هواتف ذكية أقل من 4000 جنيه.. وواتساب يستعد لإجراء تغيير مهم

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

 

نشر موقع “صدى البلد”، مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها.

 

5 أفضل هواتف ذكية بسعر أقل من 4000 جنيه

 

يبحث بعض الأشخاص عن الهواتف الذكية المميزة، والتي تأتي بإمكانيات قوية شبة رائدة مقابل سعر مناسب، فإذا كنت ترغب في شراء هاتف ذكي جديد بسعر أقل من 4000 جنيه، يمكنك الاختيار من بين واحد من الهواتف الصينية التالية التي تأتي بسعر أقل من 4000 جنيه، وفقا لما ذكره موقع "gizchina".

 

للعثور على هاتف مفقود.. جوجل تقتبس أهم مزايا تحديد الموقع من آبل


تشير بعض التقارير إلى أن شركة جوجل Google، تعمل على ميزة مشابهة لكيفية عمل شبكة "Find My" من آبل Apple، للعثور على أجهزة أندرويد المفقودة.

 

هذه هواتف ممنوعة من مميزات نظام آبل الجديد iOS 15


أفاد تقرير نشره موقع "9to5mac"، المعني بأخبار شركة آبل، بأن نظام التشغيل iOS الجديد لن يدعم تشغيل مجموعة كبيرة من هواتف آيفون.

 

واتساب يستعد لإجراء تغيير مهم يتعلق بالنسخ الاحتياطي لأندرويد


يقوم واتساب WhatsApp، بتخزين النسخ الاحتياطية للمستخدمين على خدمة التخزين السحابية التابعة لجوجل Google Drive، بالإضافة إلى نسخة أخرى مخزنة على مساحة التخزين المحلية للجهاز، وحتى الآن، تحتفظ خدمة الدردشة الاجتماعية بنسخ احتياطية لتحديثات الحالة بنفس الطريقة، إلا أن تطبيق التراسل الفورى على وشك تغيير ذلك.

 

هواوي تعرض 3 من أقوى هواتفها بتقنية 4G.. تعرف على السعر والمواصفات


طرحت شركة هواوي Huawei، العديد من إصداراتها التي تعمل بشبكات  الـ 4G، للبيع في العديد من الأسواق حول العالم،  ليست هذه هي المرة الأولى التي تبيع فيها الشركة الصينية هواتفها الذكية المزودة بتقنية 4G، ففي السابق أطلقت طرازات مخصصة من سلسلة .Mate30

 

سامسونج تعمل على هاتف مطور مزود ببطارية عملاقة


تعمل شركة سامسونج Samsung، على توسيع محفظتها من الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة، حيث تعتزم عملاقة التقنية الكورية الجنوبية إطلاق إصدار جديد من سلسلة هواتفها من نوع (F)، يمعل بتقنية الجيل الخامس 5G تحت عنوان .Galaxy F42

 

يوتيوب يضيف ميزة طال انتظارها لمستخدمي آيفون.. تعرف عليها


أضاف يوتيوب YouTube، دعما جديدا لإصدار التطبيق الخاص بنظام التشغيل iOS، والذي يضيف المنصة على هواتف آيفون ميزة مبهرة طال انتظارها.

 

رئيس آبل منتقدا أندرويد: يمتلك برامج ضارة أكثر بـ 47 مرة


انتقد الرئيس التنفيذى لشركة آبل، تيم كوك Tim Cook، نظام تشغيل الهواتف الذكية الشهير أندرويد والمنافس الأول لنظام iOS، مشيرا إلى أن نظام جوجل يحتوى أخطارا أكثر بكثير من نظام شركته.