الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. لميس سلامة: التعليم فى الصغر كالنقش على الحجر حكمة صادقة للغاية لهذا السبب

لميس سلامة
لميس سلامة

قالت الإعلامية لميس سلامة ، إن حكمة " التعليم فى الصغر كالنقش على الحجر "، وهى حكمة تراها صادقة للغاية وتؤمن بها بللغاية وهناك سن معين يعيش الطفل فى عالم آخر وهو عالم ديزنى والكارتون ويكون جاهز ومستعد أن يتلقى أى معلومة جديدة.


وأضافت " سلامة " ، خلال تقديمها حلقة اليوم ببرنامج صباح البلد والمذاع عبر فضائية صدى البلد ، أن الطفل يكون جاهز ومستعد أن يتلقى أى معلومة من الآخرفى صغره، ولكن يشترط أن تكون على هيئة قصة أو حدوتة بطريقة بسيطة.


وأشارت إلى أن الآباء بإمكانهم أن يجعلوا أبنائهم صادقين منذ طفولتهم عن طريق تعويدهم على الصدق عن طريق اعطائهم هذه النصيحة فى قصة أو مشاهدتهم على كارتون يسرد هذه الصفة .


وقدمت الإعلامية " لميس سلامة " ، فقرة السوشيال ميديا ، خلال برنامج " صباح البلد " ، والمذاع على فضائية "صدى البلد " ، أمس السبت .

 

وعرضت "سلامة " فيديو للشاب السنغالي المشهور، والذي حصد 80 مليون متابع ، دون كلام ، فقط ببعض الخدع والمواقف الطريفة .

 

واستضافت الإعلامية لميس سلامة ، البلوجرز المشهورين " عمرو وزوجته فيكتوريا " ، وهم مشهورون بزيارة الأماكن السياحية المصرية ، وإبداء آراءهم الإيجابية للعالم عن مصر .

 

وبشكل طريف قدمت " فيكتوريا " برنامج "صباح البلد " على طريقتها ، قائلة : صباح الخير .. صباح الفل.. منورين هنا.. ويلا بينا ".

 

وأوضحت أن زوجها عمرو هو من علمها العربي ، مشيرة إلى أنها تعلمته في وقت قصير .