الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الزوجة الغدارة لهفت تحويشة العمر وأصيب زوجها بحالة نفسية سيئة.. تفاصيل

الزوج
الزوج

لم يكن يعلم أنه بعد عمله وغربته عن أهله وأبنائه والعمل في الدول العربية من أجل جمع المال لتعليمهم، حتي يكونوا في أعلي المناصب أن نهاية المشوار هو الغدر والخيانة من الزوجة والأبناء.

صدمة وحالة نفسية سيئة 

حالة نفسية سيئة أصابت الزوج ووصل به الأمر إلى إصابته بالعزلة النفسية، عقب قيام الزوجة بالاستيلاء علي جميع الممتلكات الخاصة بزوجها بالإضافة إلى الأموال التي كان يقوم بإرسالها إليها.

 

أصدرت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية بيانا أكدت فيه أنه وفور ورود بلاغ من بوابة الشكاوي الالكترونية الحكومية عن حالة رجل يعاني من العزلة والمرض تم التوجه إليه عن طريق التدخل السريع المحلي بالشرقية.

التضامن تتدخل لعلاج الزوج 

وجه محمد كمال الدين الحجاجى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية ومحمد أحمد السيد وكيل المديرية، فريق التدخل السريع المحلي بالمديرية لبحث الحالة واتضح أنه رجل يبلغ من العمر ٥٨ عاما حاصل على معهد إدارة وسكرتارية متزوج منذ عام ١٩٩١ وسافر لعدد من دول العالم آخرهم الإمارات وعاد منها في يوليو ٢٠٢٠ وله ولد عمره ٢٧ عاما حاصل على بكالوريوس هندسة كيمياء، جامعة خاصة، وبنت عمرها ٢٤ سنة حاصلة على بكالوريوس تجارة إنجليزي، عاد لمصر بعد غياب سنوات، وليس معه مصاريف حيث كان يرسل مدخراته لأسرته وقام بكتابة شقته في جسر السويس باسم زوجته، وحدث خلاف بينه وبين زوجته وأبنائه ترك على إثرها المنزل وأقام في منزل صديق قديم من منيا القمح يعمل ترزيا.

وأضاف البيان أن الرجل حالته الصحية غير مستقرة، حيث يعاني من مرض بالقلب وأجرى أكثر من عملية قسطرة ويعاني الآن من الوحدة والعزلة النفسية وجحود الأبناء ويرغب في الإقامة في إحدي دور رعاية المسنين.

ووجه وكيل الوزارة، الفريق للتواصل مع دار رعاية جمعية رسالة للمسنين في قرية الشوبك التابعة للزقازيق لتسهيل دخوله الدار بدون أجر وتمت الموافقة من الجمعية.

وجار اتخاذ باقي الإجراءات لدخوله الدار، كما تم تقديم الدعم النفسي للحالة وتطمينه وأيضا الحصول على تليفونات أبنائه للتواصل معهم لاعادة الوضع كما كان، للعمل على استقرار الأسرة.