الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جامعة العريش تدعو للتوعية بالمخاطر التي تحيط بالبيئة

اجتماع جامعة العريش
اجتماع جامعة العريش باليوم العالمي للبيئة

عقد  الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة  العريش اجتماعا بمناسبة اليوم العالمي للبيئة ، وذلك الدعوة الي التوعية بالمخاطر التي تحيط بالبيئة، وذلك بحضور وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكليات جامعة العريش  وعدد  من القيادات الجامعية.

وفي مستهل كلمته أكد الدكتور حسن الدمرداش  على دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الي جانب عمليات التوعية البيئية وإظهار المخاطر التى تحيط بالبيئة والتوجيه بأخذ كافة الإجراءات للحفاظ على بيئة صحية سليمة والتوعية المستمرة بالأخطار البيئيه.

في هذا الإطار أعلن الدكتور حسن الدمرداش،   عن انطلاق قافلة الإصحاح البيئي غدا الاثنين المتجهة إلى حي السكاسكه مدينة العريش . حيث تضم القافلة علماء وخبراء في مجالات عديدة منها الطب البشري والطب البيطري والزراعة والاجتماع،.

تقييم أداء وكلاء الكليات 

كما تم  تقييم أداء وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة خلال فترة الامتحانات من حلال دورهم في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للواقاية من فيروس كورونا المستجد، وفي ختام كلمته أعرب عن خالص تمنياته لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق وبالمزيد من الرفعة والتقدم لسيناء الغالية ومصرنا الحبيبه.

جامعة