الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استشهاد أمين شرطة خلال مطاردة مع تجار المخدرات فى الخصوص

حملات أمنية
حملات أمنية

اسشهد أمين شرطة من قوة قسم الخصوص بمحافظة القليوبية خلال محاولة المتهم الهروب من كمين أمني لضبط تجار المخدرات بالمنطقة حيث حاول المتهم الهروب بسيارة من القوة فاصطدم بأمين الشرطة الذي توفي في الحال.

 

أقرا أيضا:
المشدد 15 عاما للمتهم بالاستيلاء على مستندات مكتب بريد طوخ
 

ألقي القبض على المتهم وجرى تحرير محضر بالواقعة، ونقل جثة أمين الشرطة الشهيد للمستشفى إذ قررت النيابة التصريح بدفن جثمان الشهيد في مسقط رأسه بقرية سبك الأحد بمحافظة المنوفية واستعجال تقرير الطب الشرعي حول الواقعة، وطلب تحريات المباحث وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


فيما تقرر إقامة جنازة عسكرية للشهيد بمسقط رأسه بقرية سبك الأحد بمحافظة المنوفية في حضور القيادات الأمنية بمحافظتي القليوبية والمنوفية.
 

كان اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية تلقى إخطارا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، باستشهاد أمين شرطة محمد علي صابر من قوة شرطة قسم الخصوص خلال حملة أمنية لمداهمة دواليب المخدرات وضبط المتاجرين بالمواد المخدرة بدائرة القسم.


وتبين من تحريات النقيب عمر الضباش معاون مباحث قسم الخصوص أنه خلال الحملة وفحص بعض المشبوهين بحيازة المخدرات والأقراص المخدرة في بعض مناطق دواليب المخدرات بمنطقة الخصوص شعر المتهم بالقوات فحاول الهرب بسيارته من الكمين الأمني فتصدى له أمين الشرطة الشهيد فاصطدم به بالسيارة فلقي مصرعه في الحال.


وتمكنت القوات من ضبط المتهم وبحوزته المواد المخدرة داخل السيارة وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار وأنه حاول الهرب من القوات خلال ضبطه فتصدي له الشهيد واصطدم به.
 

من ناحية اخرى لقى شاب مصرعه بعد أن صدمه قطار المرج أثناء عبوره السكة الحديد بمدينة شبين القناطر فى محافظة القليوبية وتم نقل الجثة لمستشفى شبين القناطر وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

تلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا بوفاة شاب صدمه قطار المرج فى شبين القناطر وانتقل مأمور مركز شبين القناطر وتبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية عمره حوالي 30 عام عثر فى جيبه على شهادة وفاة لأحد الاشخاص ولم يتم العثور على تحقيق شخصية يثبت هويته.
 

وتم نقل الجثة للمستشفى وجارى الاستعلام عن المتوفي وتولت النيابة التحقيق فأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وتكليف إدارة البحث الجنائي بسرعة كشف هوية المتوفي وطلب تحريات المباحث والتصريح بالدفن عقب ذلك.