الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كيف تقضي أسبوعا سعيدا على حسب برجك

صدى البلد

بينما يميل معظمنا إلى الشعور بالكسل ، فمن الجيد ألا تدعه يزعج روتينك اليومي أفضل طريقة هي موازنة ذلك من خلال الالتزام بجدولك الزمني والحصول على يوم كسول من حين لآخر.

 

 يقترح جيفيكا شارما خبير الابراج والفلك ، طرقا لقضاء أسبوع سعيد علي حسب برجك 

 

برج الجدي

غالبًا ما تميل إلى البقاء بمفردك  وتفضل الاستمتاع بصحبتك الخاصة مما يجعلك كسولًا وأقل نشاطًا. من المستحسن أن تتواصل  مع الأصدقاء أو تلتقي بهم أو أي أشخاص جدد لتحافظ على نشاطك 

 

الدلو

عادة ما يجد الدلو أنفسهم يوجهون أشخاصًا آخرين مما يحافظ على مشاركتهم ونشاطهم. لذلك ، يُنصح بعدم الابتعاد عنه واتباع روتينهم المعتاد للبقاء نشيطين لا يوجد شيء جديد يمكنهم العثور عليه يمكن أن يبقيهم نشطين.

 

برج الحوت


يجب أن يبحث الحوت ، عن شيء مغامر ليبقوا أنفسهم مشغولين ونشطين. إذا لم تتمكن من مغادرة منزلك بسبب حظر التجول أو الإغلاق ، فيمكنك محاولة قراءة الكتب أو مشاهدة بعض العروض أو الأفلام.

برج الحمل

السفر هو خيار لاختيار ما سيبقي برج الحمل نشطًا  سواء كانت رحلة قصيرة أو طويلة ، فهي مهمة. يمكن للمرء أيضًا البحث عن مدونات الفيديو أو المسلسلات الخاصة بالسفر للحفاظ على نشاطه إذا لم يتمكن من الخروج من منزله.

الثور

يجب أن تركز دائمًا على التحكم في غضبك أو عدوانك وأن تظل هادئًا طوال الوقت. حاول التحدث إلى أصدقائك أو حاول أن تكون ودودًا مع أولئك المرتبطين بك أو من حولك. إذا تمكنت من الحفاظ على هدوئك ، عندها فقط ستكون قادرًا على البقاء نشطًا وزيادة إنتاجيتك.

 

الجوزاء

يجب أن يركزوا على فهم العالم والأشخاص من حولهم للحفاظ على نشاطهم يوم الأحد. ستؤدي مراقبة النية الحقيقية للآخرين والتعرف عليها إلى إبقائهم مشاركين طوال اليوم.

سرطان

يجب أن يستخدم برج السرطان للتخطيط لاستثماراتهم المالية أو البحث عن أي خيارات ادخار محتملة لإبقائهم مشغولين طوال اليوم. كل الأعمال البحثية المطلوبة ستبقيهم نشطين وسينتهي بهم الأمر إلى اتخاذ قرار جيد فيما يتعلق بأمورهم المالية.

الاسد

يحتاج إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم . يجب أن يجربوا شيئًا جديدًا بالنسبة لهم ، وإذا كانوا ينتظرون شيئًا معينًا ، فعليهم كسر الحواجز واتخاذ زمام المبادرة إذا كانوا يرغبون في الوصول إلى هدفهم المنشود.

برج العذراء

سيبقيك عملك نشطًا طوال اليوم امتنع عن الجلوس في وضع الخمول وابحث بدلاً من ذلك عن الفرص التي ستبقيك مشغولاً. لا يهم إذا كان العمل مكتبيًا أو أي عمل منزلي آخر.

الميزان

يجب أن تحاول الميزان التأمل أو الانخراط في بعض الممارسات الروحية للحفاظ على نشاطها سيساعدك التأمل على التخلص من كل إجهادك وتنشيط عقلك. سيساعدك العقل الهادئ والواضح على تحسين تركيزك وزيادة إنتاجيتك.

برج العقرب

للعقرب. من المستحسن أن يزيدوا مشاركتهم في أي عملية صنع قرار مهمة. يمكن أن تكون مرتبطة بحياتهم الشخصية أو حياتهم المهنية. أيضًا ، يمكن أن يؤدي قضاء بعض الوقت الجيد مع شريكهم أيضًا إلى إبقائهم مشغولين.

برج القوس

يجب أن يحاولوا البحث عن وقت هادئ. يمكن أن تكون زيارة موقع هادئ أو الاستماع إلى موسيقى هادئة أو الانخراط في أي نوع من الأنشطة التي تتركهم في حالة ذهنية هادئة.