الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رسميا.. فولكس فاجن تطرح تيجوان فى الأسواق السعودية

فولكس فاجن تيجوان
فولكس فاجن تيجوان موديل 2021

أعلن الوكيل المحلى للعلامة التجارية فولكس فاجن الالمانية لصناعة السيارات داخل المملكة العربية السعودية ، عن وصول السيارة تيجوان موديل 2021 الجديدة والمحدثة .

واوضح وكيل فولكس فاجن ان السيارة طراز تيجوان موديل 2021 ، تم طرحها بأربع فئات في منطقة الشرق الأوسط والسعودية ، اولهما فئة Trendlineبمحرك سعة 1,4 لتر ، وفئة Life بمحرك سعة 1,4 أو 2 لتر ، وفئة Elegance بمحرك سعة 2 لتر ، وفئة  R-Line بمحرك سعة 2 لتر .

 

وظهر الشكل الخارجى للسيارة فولكس فاجن تيجوان موديل 2021 ، بشبك امامى ذات تصميم جديد ، و مصابيح أمامية بتقنية LED بالكامل مع شعار فولكس فاجن الجديد ، و مصابيح الإضاءة النهارية بتقنية LEDوالمصابيح الخلفية مزودة بمؤشرات الانعطاف المدمجة ، واكصدام أمامي و خلفي اكثر بروزا ، و عجلات معدنية خفيفة مع قياس يتراوح من 17 إلى 20 بوصة .

اما المقصورة الداخلية للسيارة فولكس فاجن تيجوان موديل 2021 ، فتاتى بعجلة قيادة متعددة الوظائف تعمل باللمس، وشاشة نظام المعلومات والترفيه قياس 8 بوصة تعمل باللمس، مع إمكانية تزويد السيارة بشاشة قياس 9,2 بوصة كتجهيز اختياري مع نظام Discover Pro Navigation.

 

بالاضافة الى نظام صوت Harman/Kardonالفاخر مع 8 مكبرات صوتية مصممة بدقة للترفيه أثناء القيادة.

وتاتى السيارة فولكس فاجن تيجوان موديل 2021 ، بعشرة ألوان ، وهم  أبيض بيور، وفضي ريفلكس ميتاليك، وأسود لؤلؤي داكن، وأزرق نايتشيد ميتاليك، ورمادي دولفين ميتاليك، ورمادي أورانو، وبني زنجبيل ميتاليك، ورمادي مون ستون، وأحمر كايندس ميتاليك، وأزرق لابيز ميتاليك.

 

وقال محمد موسى، المدير العام لعلامة فولكس فاجن في شركة ساماكو السيارات بالمملكة العربية السعودية  : "كانت تيجوان من أعلى السيارات مبيعاً على مستوى العالم بين سيارات فولكسفاجن منذ طرحها، فتنوع خصائصها يجذب أولئك الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي قادرة على المغامرة ومناسبة للحياة اليومية، كما أنها تجمع بين الابتكارات التقنية وأعلى مستويات الراحة والأمان ".

 

وأضاف: "باعتبارها ثاني أعلى السيارات مبيعاً في المنطقة، تعزز تيجوان تركيز شركة فولكسفاجن على سيارات SUVالملائمة للعائلات التي يفضلها العملاء في المنطقة. وتتوفر مجموعتنا المتنوعة من سيارات SUVبأسعار مناسبة وتتميز بالتصميم الأنيق وأحدث التقنيات وتجهيزات الاتصال والأمان والجودة الألمانية الاستثنائية".