الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رقم 300.. لامبورجيني تحتفل بما حققته سيارتها أوروس في الإمارات

بيع السيارة رقم 300
بيع السيارة رقم 300 لشركة لامورجينى فى الامارات

تحتفل شركة لامبورجيني بدولة الامارات هذه الأيام ببيع النموذج رقم 300 من سيارتها الرياضية الفائقة متعدّدة الاستعمالات SUV ، أوروس، التى تم تسليم أول نسخها فى عام 2018، ومنذ ذلك الوقت وهى تحقق نجاحات مبهرة.

 

وتعتبر  لامبورجيني واحدة من أغلى العلامات التجارية وأكثرها فخامة ورفاهية، بجانب قوتها المطلقة داخل دولة الامارات ، التى تعتبر سوق السيارات الفارهة والخارقة فى الوطن العربى ومنطقة الخليج .

 

وتم طرح السيارة أوروس داخل دولة الامارات المتحدة بمحرّك V8سعة 4.0 ليتر مع شاحن توربيني توأمي، وبالتالي تحظى بقوّة تبلغ 641 حصاناً مع عزم قدره 850 نيوتن-متر ، اما عن سعرها فقد تصل الى 997,500 درهم .

 

وبهذه القوة الكبيرة تناغم أوروس بشكل مثالي بين الأداء القوي والعملانية العالية، مما يجعلها واحدة من أكثر الطرازات المرغوبة في المنطقة العربية والمخليج وبالتحديد فى دولة الامارات .

 

و قال باولو سارتوري، المدير الإقليمي لشركة ’أوتوموبيلي لامبورجيني S.p.A. في الشرق الأوسط وأفريقيا اثناء الاحتفال : "تُعدّ ’أوروس‘ الطراز الأكثر مبيعاً ضمن مجموعتنا، وهي تتابع كسب المزيد من الشعبية والشهرة .

 

وأضاف سارتوري :" انه مع توافر 20 لوناً جديداً وتقنيات جديدة وخيارات تخصيص إضافية، فإن ’أوروس‘ تتميّز بكونها ترسي المعايير لباقي المركبات ضمن فئتها ، وفي ظل هذا التألّق، أودّ أن أتوجّه بالشكر إلى ’مجموعة الجزيري‘، وكيل ’لامبورجيني‘ في الإمارات منذ زمن طويل، للدعم الكبير الذي تقدّمه منذ نحو 36 سنة. ونحن نتطلّع سوياً وبشوق كبير لما يحمله المستقبل لشراكتنا البارزة ".

 

و قال بدر الجزيري، الرئيس التنفيذي لشركة ’الجزيري للسيارات‘: "يعكس بيع الطراز الأحدث من ’أوروس‘ مستوى الطلب الإيجابي الذي نشهده على هذه المركبة الرائعة. فالإمارات العربية المتحدة تشكّل سوقاً مهماً لدى ’لامبورجيني‘، وبالتالي سنستمر ببذل كل جهد لتلبية الطلب بين أوساط عملائنا بينما في الوقت ذاته نمنحهم أفضل المنتجات المتوفرة لدينا ". 

 

62 ماركة سيارات تباع في الإمارات

و تعد لامبورجيني واحدة من بين 62 ماركة سيارات تباع في الإمارات، حيث تتنافس مع علامات تجارية أخرى مثل ماكلارين و بورش و جيب و لاند روفر ، وتتكون تشكيلة سياراتهم من سيان FKP 37,و افنتادور,و افنتادور اس,و لامبورجيني افنتادور رودستر,و لامبورجيني افنتادور رودستر، من بينهم Lamborghini هوراكان lp-580-2-coupe التي تعد سيارة العلامة التجارية الأقل سعرًا بسعر يبدأ من 840,000 درهم شامل الضريبة.

 

أما بالنسبة لأغلى طراز تقدمه لامبورجيني في الإمارات، فإن سيارة سيان FKP 37 6-5l-v12 تأتي بسعر 13,590,000 درهم .

 

اما عن سعر لامبورجيني افنتادور 2021 فتاتى بـ 1,990,000 درهم ، و لامبورجيني افنتادور اس 2021 بسعر 1,650,000 درهم ، و لامبورجيني لامبورجيني افنتادور رودستر 2021 بسعر 1,800,000 درهم .