الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هؤلاء رفضوا التبرع للزمالك.. هل كانت أسبابهم منطقية ؟

نادي الزمالك
نادي الزمالك

وصلت الحملة الشعبية لجماهير نادي الزمالك للتبرع للنادي من أجل دعمه للخروج من الضائقة المالية وإنهاء ملف التجديد للاعبي الكرة في منتصف موسم صعب ومنافسة شرسة على لقب الدوري مع النادي الأهلي الغريم التقليدي.

 

ودخل الزمالك الأزمة الجديدة مع استبعاد مجلس الإدارة بسبب اتهامات بمخالفات مالية، وتولي 3 لجان مؤقتة إدارة النادي في خلال 6 شهور.

 

وعلى وقع تلك الأزمة خسر الزمالك جهود لاعبه فرجاني ساسي الذي رفض التجديد للقلعة البيضاء واختار عرضًا ماليًا أكبر في الدوري القطري.

 

ملفات تجديد عالقة 

وعلى الرغم من نجاح الزمالك في اقناع نجم دفاعه محمود الونش للبقاء في صفوف النادي والتجديد رغم أنه مطلوب في الدوري السعودي، لكن ملفات أخرى لم تُحسم بعد.

 

ويحاول الزمالك التجديد في الوقت الحالي لكل من أحمد سيد زيزو، وكذلك أشرف بن شرقي، فضلا عن التعاقد مع لاعب خط وسط بديل لفرجاني ساسي ومهاجم سوبر.

 

رضا عبد العال: لو اتبرعت للزمالك هدخل النار 

 

ومع انطلاق حملة التبرع لنادي الزمالك رفض رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق، التبرع للنادي على الرغم من إعلان انتمائه للفريق الأبيض.

وكانت لرضا عبد العال أسباب التي أحدثت جدلا نوعيا حيث قال « لو اتبرعت للزمالك ربنا هيدخلني النار، هساهم لأوباما وإسلام جابر ومروان حمدي ده ربنا يعلقنا من ودانا أحطهم في جامع أحسن ».

 

وتابع رضا عبد العال: « أتبرع للاعيبة مش هتاخد بطولة !! معنديش مشكلة في إني أتبرع ولكن مش هدي عشان اللاعيبة دي أبدا هندخل النار لو عملت كدة، أنا لولا إني بحلل مش هتفرج عليهم دي لاعيبة تسد النفس ».

 

أحمد مجدي: ماينفعش أتبرع لـ لاعب 

 

من جانبه رفض أحمد مجدي نجم وسط الزمالك السابق التبرع للنادي خلال تلك الأزمة أيضا، وكانت له أسبابه التي وصفها الجمهور بـ المنطقية.

أحمد مجدي قال في تصريحات لبرنامج الماتش على قناة صدى البلد: « ماتبرعتش للزمالك والحالة الوحيدة اللي هتخليني اتبرع فيها للنادي لو التبرع للموظفين اللي مابيقبضوش أو للنادي هتبرع طبعا.. انما ماينفعش اتبرع للاعب».

 

إعلاميو قناة الزمالك: اللي جاي على قد اللي رايح 

 

وكشفت بعض التقارير الصحفية رفض العاملين في نادي الزمالك التبرع للنادي من أجل المرور من ضائقته المالية وتجديد عقود بعض اللاعبين، حيث علق بعضهم على الأمر قائلًا: «اللي جاي على قد اللي رايح»