الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. الأول على الإعدادية بالقليوبية: كنت بذاكر 6 ساعات وأتمنى دخول طب

الطالب عمر عادل الأول
الطالب عمر عادل الأول علي الشهادة الاعدادية فى القليوبية

أعرب الطالب عمر عادل عبدالوهاب الأول على محافظة القليوبية في الشهادة الإعدادية 2021 ضمن 67 طالبًا من أبناء محافظة القليوبية، الذين حصلوا على الدرجة النهائية (280 درجة)، عن سعادته بتفوقه وحصوله على المركز الأول ، مؤكدا أنه سوف يسعى لتحقيق حلمه و الالتحاق بكلية الطب قسم الجراحة.

اقرأ أيضا:
محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية.. صور


وقال عمر ابن مدينة شبين القناطر ، خلال حديثه لـ صدى البلد ،إنه كان حريصا على المذاكرة ومتابعة دروسه أولا بأول، مشيرا إلى أن كان يذاكر 6 ساعات يوميا يبدأ من صلاة الفجر حتى الظهر ، مضيفا انه يعتمد على الكتب الخارجية لأن بها شرح وافى للدروس.


وأشار إلى عمر الى أن أزمة فيروس كورونا لم تؤثر عليه خلال فترة الإمتحانات، حيث كان حريص على الالتزام بالإجراءات الاحترازية طوال الوقت.


وتابع : " أنا كنت خايف على مجهودي وتعبى بسبب تسريب بعض مواد الامتحانات .. بس الحمد لله ربنا مش بضيع تعب ومجهود حد".


ووجه عمر الشكر لوالده الدكتور عادل عبدالوهاب ووالدته التي وفرت له الجو المناسب للمذاكرة خلال فترة الامتحانات، ومساعدته وتقديم كافة أنواع الدعم له حتى حصل على المركز الأول ليكمل مسيرة نجاحه وتفوقه التي حققها خلال سنواته في المراحل الدراسية السابقة.


من جانبه قال الدكتور عادل عبدالوهاب إن عمر كان على قدر المسئولية لأنه فعلا اجتهد وذاكر واستطاع أن يوزع وقته بين المذاكرة وبين ممارسة هوايته المفضلة وهي لعب كرة القدم، مشيرا إلى أن الأسرة كان تتوقعه نجاحه وحصوله على أعلى الدرجات فى الشهادة الإعدادية.


وكان عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، قد اعتماد نتيجة الفصل الدراسى الثانى لامتحان الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 80.78%.


هنأ المحافظ الطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيرا إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى الجمهورية فى الشهادات العامة والفنية خلال الفترة الماضية.


وقدم المحافظ الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها وكذلك لأولياء الأمور، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة.


وأكد ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بلغ 103850 طالبا وطالبة.