الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

متحدث الزمالك: نحصل على حقوقنا.. ونعيش دور المظلومين

عمرو الدردير المتحدث
عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك

أكد عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن النادي الأبيض يحصل على حقوقه في كثير من الأحيان، لكن الإدارة لا تريد الإعلان عن هذه الأمور.

 

وقال عمرو الدردير، في حديث متداول له عبر تطبيق “كلوب هاوس”: "في كلام لا نريد الإعلان عنه، الزمالك يحصل على معظم حقوقه، والبعض يقول الزمالك  لا يحصل على حقوقه، هذا غير صحيح، نحن نحصل على حقوقنا، ونعيش دور المظلومين".

 

وأضاف عمرو الدردير: "لا نريد أن نعلن أننا حصلنا على حقوقنا في معظم الأوقات، للحصول على حقوق أكثر، لكن الزمالك قوي ويأخذ حقه، ونحن لا نترك حق الزمالك ولن نتهاون في حقوقه".

 

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة، اليوم الثلاثاء، في تمام السابعة مساءً، على ملعب السويس الجديد في دور الثمانية.

 

 

وكان الزمالك تأهل  لدور الثمانية بعد الفوز على الإسماعيلي، بهدف دون رد، عن طريق نجمه المغربي أشرف بن شرقي.

 

ويتطلع الزمالك لمواصلة مشواره في الكأس والصعود إلى نصف نهائي البطولة، بعدما عزز صدارته للدوري الممتاز بالفوز على حساب أسوان، في الجولة الماضية.

 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عقد جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش التدريب الختامي للفريق مساء أمس، الاثنين، بالعين السخنة، استعدادا للقاء مصر المقاصة.

 

وحرص المدير الفني للزمالك على مطالبة اللاعبين بالتركيز في لقاء اليوم، من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة للبطولة، مؤكدا ثقته في قدارت اللاعبين على تحقيق الهدف المطلوب من المباراة.

 

وطالب كارتيرون اللاعبين باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل وشرح بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال المران وتطبيقها في المباراة المقبلة أمام المقاصة.

 

قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة
حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف "أوباما" وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وحسام أشرف.

خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي.