الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عمر كمال: أوعدك حصد نجاحات كبيرة.. وسمية الخشاب اسم يشرف أى حد

عمر كمال
عمر كمال

قال المطرب عمر كمال إن أغنية “أوعدك” حصدت نجاحا كبيرا فى وقت قصير، لافتاً إلى أن "الفنانة سمية الخشاب اسم محترم ويشرف أى حد يشتغل معاها وصوتها حلو جدا".

وأضاف كمال خلال تصريحاته الخاصة إلى صدى البلد أن أغنية أوعدك ليست كليبا لكنها عبارة عن "ميكنج"، وبعد تأخرنا فى تصوير الكليب لانشغالنا فى أعمال أخرى قررنا طرح الميكنج بعد نجاح وتصدر تريند رقم واحد فى مصر لعشرين ثانية.

وأشار عمر كمال إلى أنه يتقبل أى نقد محترم من الجمهور، مؤكداً أن هناك بعض الناس تتخيل أن شهرتنا صدفة أو حظ ولا تعلم شيئا عن ماضينا وكم عانينا حتى نصل لما نحن فيه الآن.

وتابع عمر كمال: "أنا لو كنت نشرت صورة عربية فعشان أقول للناس أن أنا فى نعمة ومش قصدى بيها منظرة"، مضيفاً أن سعره اليوم فى متراوح إيدى الجميع لأى فرح أو مناسبة.

وأوضح المطرب عمر كمال أن أغنية أوعدك حصدت مليون ونصف مشاهد وأصبحت تريند رقم واحد فى مصر ومعظم الدول العربية فى أقل من ٢٤ ساعة بعد طرحها.

ولفت المطرب عمر كمال أن أغنية أوعدك ليست كليب ولكنها عبارة عن "ميكنج"، وبعد تأخرنا فى تصوير الكليب لانشغالنا فى تصوير أعمال أخرى قررنا طرح الميكنج بعد نجاح وتصدر تريند رقم واحد فى مصر لعشرين ثانية منه فقط.

وأشار عمر كمال إلى أنه يتقبل أى نقد محترم من الجمهور، مؤكداً أن هناك بعض الناس تتخيل أن شهرتنا صدفة أو حظ ولا تعلم شيئا عن ماضينا وكم عانينا حتى نصل لما نحن فيه الآن.

وتابع عمر كمال ، "أنا لو كنت نشرت صورة عربية فعلشان أقول للناس إن أنا فى نعمة ومش قصدى بيها أي منظرة"، مضيفاً أن سعره اليوم فى متراوح أيدى الجميع لأى فرح أو مناسبة.

واستكمل: "أنا كتير جدا بروح مناسبات مجاملات أو لو حد محتاجني من غير مقابل فى فرح بروح"، مشيرا إلى أن هناك أصحاب شهادات عالية من المهندسين والدكاترة أكن لهم كل احترام وتقدير لأنهم عصب المجتمع.

قال الفنان عمر كمال ، إن حسن شاكوش يتميز نبرة صوت لا ينافسه فيها أحد فى مصر ولكن فى المهرجانات فقط .

وأضاف الفنان عمر كمال أنه يستطيع اللعب فى صوته وتلوينه فى المهرجان والشعبى والخليجى والرومانسى والوطنى وغيرها من الأعمال التى يستطع إثبات نفسه فيها .

وأشار الفنان عمر كمال إلى أنه من الممكن مصدقش شاكوش فى أغنية رومانسية  .

وأكمل :" أنا كتير جدا بروح مناسبات مجاملات أو لو حد محتاجني من غير مقابل فى فرح بدون مقابل بروح"، مشيرا إلى أن هناك أصحاب شهادات عالية من المهندسين والدكاترة أكن لهم كل احترام وتقدير لأنهم عصب المجتمع.

وتمكنت أغنية "أوعدك" للنجمة سمية الخشاب و مغني المهرجانات، الفنان عمر كمال من الوصول إلى ٣ ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.


واحتلت أغنية (أوعدك - ملبن)، لـ سمية الخشاب وعمر كمال، التريند رقم ١ على موقع “يوتيوب” بعد ساعات من طرحها.

يذكر أن آخر أعمال حسن شاكوش، فيديو كليب أغنية “حبيبتي افتحي شباكك انا جيت” بصحبة الفنانة ياسمين رئيس، والتي حققت نجاح كبير حيث كسرت حاجز الـ 30 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على موقع “اليوتيوب” واحتلت التريند رقم 1 وقتها.