الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إسلام السيد .. أحدث المنضمين للفيلم الروائي القصير "الأول و الأخير"

الفنان الصاعد إسلام
الفنان الصاعد إسلام السيد

انضم مؤخرا الفنان الصاعد إسلام السيد، لابطال الفيلم القصير "الاول والاخير "، بعد ترشيحه من قبل مخرج العمل علي البشبيشي، علي ان ينطلق تصويره منتصف يوليو القادم.

 

تفاصيل فيلم الاول والاخير

 

وأكد إسلام السيد في بيان صحفي، انه وقع اختياره علي المشاركه في العمل بعدما قام بعمل كاستينج شارك فيه عدد كبير من الممثلين الشباب والساعيين للدخول في تجربه التمثيل، وهو ما جعل الامر صعب في بدايه الاختبارات خاصه وان عدد المشاركين تعدي ال 200 مشترك على حد وصفه.

واشارإسلام السيد، انه سيقوم بدور شخص لديه الكثير من المشاكل الزوجيه والتي تدخله في صرعات عديده مع زوجته في إطار اجتماعي. 

وتمني إسلام السيد أن يقدم الفيلم حاله جيده للمشاهدين وان يعلم كل من يشاهده مقدار المواهب الشبابية التي يتمتع بها الفنانين المستقلين في مصر والوطن العربي دون أي اعتبارات أخرى .

 

قصة فيلم الاول والاخير

 

وتدور قصه فيلم الاول والاخير في إطار إجتماعي درامي يناقش بعض المشاكل الأسرية التي تحدث في عالمنا العربي، علي ان يلقي الضوء بشكل مشابه للواقع علي كافة أساليب المعاناة التي تواجهها عدد كبير من الفتيات.

فيلم "الاول والاخير" يعتبر مشروع مشترك من نوعية الأفلام القصيرة التي من المنتظر أن يعرض في كل مهرجانات الأفلام في مصر بدايةً ثم في المهرجانات العالمية.

الجدير ذكره أن مخرج العمل علي البشبيشي الذي يشارك في عده مشاهد بالعمل، قد قام باختيار الديكورات الخاصة بالعمل، التى ستضمن أغلب مشاهد الفيلم بالإضافة إلى المشاهد الخارجية .