الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تحت شعار كونى متميزة

الشباب والرياضة تختتم دورى خماسيات كرة القدم لتلميذات المدارس

صدى البلد

اختتم بالاسكندرية اللقاء الرياضي لدورى خماسيات كرة القدم لتلميذات المدارس المقام تحت شعار " كوني متميزة " الذى نظمته الادارة المركزية للتنمية الرياضية، بوزارة الشباب والرياضة.

تم تنفيذ المشروع من خلال الإدارة العامة للتعليم العام والأزهري بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم متمثلة في الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية - الإدارة العامة للتربية الرياضية والاتحاد الرياضي للرياضة المدرسية فى الفترة من ٢٠ وحتى ٢٣ يونيو  بالمدينة الشبابية بأبي قير.

شارك فى فعاليات اللقاء 255 مشارك من 22 محافظة بحضور الدكتورة سونيا عبد الوهاب وكيل الوزارة - رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية والدكتورة إيمان حسن وكيل الوزارة - رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية والدكتور أحمد حسان مدير عام الإدارة العامة للتعليم العام والأزهري والدكتورة جيهان علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية وعدد من ممثلي الوزارتين والاتحاد الرياضي المدرسي.

وأسفرت النتائج عن فوز البحر الأحمر بالمركز الاول والقاهرة على المركز الثانى، وبورسعيد على المركز الثالث حيث حكم اللقاء نخبة من الحكام المعتمدين من الاتحاد المصري لكرة القدم " منطقة الاسكندرية ".

يأتى ذلك فى إطار الحرص على تشجيع طالبات المدارس على ممارسة الرياضة اليومية، وتسليط الضوء على موهبتهن الرياضية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم.