الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد رفعت: أشعر بالفخر لمشاركتي في مسلسل الاختيار 2

احمد رفعت
احمد رفعت

أعرب الفنان أحمد رفعت ، عن فخره بالمشاركة في مسلسل "الاختيار 2"، قائلًا: "الناس عجبهم ترتيل القرآن الكريم في مشهد التحقيق مع الإرهابي، وأنا بالفعل مرتل للقرآن جيد وكنت عاوز يكون فيه مشاهد تتضمن خطابا بالقرآن الكريم، وهو فيه الرد الحاسم على الإرهابيين".

 

وأضاف أحمد رفعت ، خلال لقائه مع الإعلاميان ليلى عز العرب وهشام إسماعيل؛ ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على شاشة "دريم"، أن مسلسل "الاختيار 2" مفعم بمشاهد كثيرة جدا لمخاطبة العناصر الإرهابية بالحُجة  والأدلة من القرآن الكريم لتكذيب ادعاءاته".

 

وتابع أحمد رفعت :" كنت بزعل جدًا لما  يتقال أن الممثل المصري مش بيتكلم باللغة العربية الفصحى، وبالعكس الممثل المصري من أمهر الناس في اللغة العربية.. وأجد متعة وأنا بمثل باللغة العربية".

 

وواصل أحمد رفعت : "إنني مدين إلى الله سبحانه وتعالى في أي نجاح أحققه عبر أي دور أقدمه في الأعمال الفنية"، مشيرًا إلى أنه مدين أيضًا إلى القرآن الكريم، الذي كان سببًا في حب الناس له بمسلسل "الاختيار 2" بعدما نجح في ترتيله بشكل جيد خلال مشاهده الأولى من العمل، موضحًا أنه مدين أيضا للشهيد العقيد أحمد جاد، الذي جسده بهذا المسلسل.

 

وأكمل أحمد رفعت : "إذا فوضت أمرك إلى الله سبحانه وتعالى سيعطيك الاختيار الأنسب لحياتك ومستقبلك، وأنا كنت متفوق جدا في الدراسة وكل عائلتي كانت متوقعة اني هطلع دكتور، وفي امتحانات الثانوية العامة لم أستطع أن أحصل على المجموع الأنسب لدخولي كلية الطب ودخلت كلية التجارة".

 

وأضاف "رفعت"،:" دخلت مسرح الجامعة وعشقت التمثيل  وقمت بتمثيل أكثر من 12 مسرحية وحصلت على جائزة ممثل أول على مستوى الجامعات المصرية، وعندما اكتشف موهبتي في التمثيل قررت أن أعمل بمؤهلي الدراسي وبالفعل كنت مديرا للمبيعات بإحدي شركات العقارات.

 

وتابع: "بالصدفة قابلت المنتج محمود دهموش على اعتباره زبونا يرغب في شراء فيلا وأثناء مناقشته معه علمت أنه كان ممثلا وعندما اقتنع بموهبتي قرر مساعدتي ورشحني للمشاركة في عملين في وقت واحد هما مسلسل "خيانة" مع الفنان "هشام سليم"، والفنانة "نرمين الفقي"، وكانت انطلاقتي الحقيقة عام 1999 من خلال فيلم "فتاة من إسرائيل" وشاركت في العدد من الأعمال الفنية منها مسلسلات وأفلام".