الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد رفعت يكشف تفاصيل كسر ضلعه في الاختيار 2

احمد رفعت
احمد رفعت

كشف الفنان أحمد رفعت، ، تفاصيل اصابته بكسر في ضلعه اثناء تصوير أحد مشاهد  مسلسل الاختيار 2، قائلا: "أثناء  تصوير مشهد الواحات تعرضت لكسر في ضلعي، ولكني أكملت التصوير رغم الآلام لأنني كنت أرى أنني أقوم بعمل عظيم وأجسد دور أبطال ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن".

وأضاف "رفعت"، خلال لقائه مع الإعلاميان ليلى عز العرب وهشام إسماعيل؛ ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على شاشة "دريم"، :" حلم لأي ممثل مصري أو عربي المشاركة في مسلسل مهم مثل "الاختيار 2"، وشرف كبير لي  أنه أشارك في هذا العمل العظيم، في دور العقيد الشهيد أحمد جاد الذي كان ملاكًا".

 

وأوضح أنه وجد الكثير من الأمور المتشابهة بينه وبين الشهيد أحمد جاد، من حيث ترتيل القرآن وإمامته للمصلين، مشددًا على أنه وجد الكثير من ردود الأفعال الإيجابية منذ أول حلقة من مسلسل "الاختيار 2"، مشيرًا إلى أن كواليس العمل كانت لطيفة للغاية.

 

وتابع أحمد رفعت:" أعتقد أن الفنان كريم عبد العزيز هو الوريث الشرعي للفنان الراحل محمود عبد العزيز".
 

واكمل احمد رفعت:" الشهيد احمد جاد كان  رجلا في صورة ملاك وكان الشهيد لديه كم كبير من الأخلاق"، مضيفا:"  أهتم بأدق التفاصيل في أي شخصية أقوم بتجسيدها".

 

ولفت أحمد رفعت:"  أرى دائمًا التميز في الاختلاف، ولهذا أكون حريص على أن أقدم أي شخصية سواء شريرة أو جيدة ، بشكل مختلف عما قُدم سابقًا".

 

وتابع احمد رفعت : "إسناد دور العقيد الشهيد أحمد جاد له كان مسؤولية كبيرة وفي نفس الوقت فخرا شديدا"، مشيرًا إلى أن أي ممثل مصري وعربي يحلم بالمشاركة في أجزاء هذا المسلسل، واصفا مسلسل الاختيار2 بأجزائه بأنه "أهم مسلسل" في الدراما العربية.

 

وأكمل: "مدين إلى الله سبحانه وتعالى في أي نجاح أحققه عبر أي دور أقدمه في الأعمال الفنية"، مشيرًا إلى أنه مدين أيضًا إلى القرآن الكريم، الذي كان سببًا في حب الناس له بمسلسل "الاختيار2" بعدما نجح في ترتيله بشكل جيد خلال مشاهده الأولى من العمل، موضحًا أنه مدين أيضا للشهيد العقيد أحمد جاد، الذي جسده بهذا المسلسل.